مشاهدة النسخة كاملة : 47 دولة تورط رعاياها في قضايا إرهابية بالمملكة


ناقل الأخبار
2015-12-26, 04:39 PM
ألقت الأجهزة الأمنية خلال سبعة أيام مضت القبض على 49 متهما جديدا، من ضمنهم 5 كازاخستانيين أدخلوا اسم بلادهم إلى قوائم الإرهاب في المملكة، ليرتفع عدد الدول التي تورط رعاياها في الإرهاب بالمملكة إلى 47 دولة.

وبدأت العمليات بضبط سوري واحد في الرابع من ربيع الأول. وفي الخامس من ربيع الأول تمكنت الأجهزة المختصة من ضبط 20 متهما، وسجل هذا اليوم الرقم الأكبر خلال عمليات الأسبوع، منهم 11 متهما سعوديا، و4 سوريين و2 يمنيين ومتهم فلسطيني وآخر باكستاني والأخير مصري، فيما جاء اليوم التالي متواضعا بعد ضبط 4 متهمين جميعهم سعوديون عدا متهم سوري، بحسب الوطن.

ضبطت الأجهزة الأمنية في اليوم السابع من الشهر الجاري 5 متهمين جميعهم سعوديون عدا متهم مصري، فيما أطاحت أجهزة الأمن في اليوم التالي بـ4 متهمين سعوديين، بينما ضبطت جهات الاختصاص في اليوم التاسع من ذات الشهر 4 كازاخستانيين سجلوا الحضور الأول لمواطني بلادهم بالإضافة إلى متهم سعودي. وحل اليوم العاشر من ربيع الأول ثانيا من حيث عدد المضبوطين بعد الإطاحة بـ9 متهمين جميعهم سعوديون عدا متهم يمني وآخر كازاخستاني، فيما اختتمت عمليات الأسبوع بضبط متهم واحد سعودي في اليوم الحادي عشر من الشهر

Adsense Management by Losha