مشاهدة النسخة كاملة : اليمن.. مقتل وإصابة *43 مدنيا و25 من الحوثيين في تعز


ناقل الأخبار
2015-12-26, 12:21 PM
قتل 11 مدنيا في مدينة تعز بينهم 6 في القصف العشوائي الذي تقوم به ميليشيات الحوثيين وصالح على الأحياء السكنية و5 من أسرة واحدة إثر انفجار لغم أرضى بسيارتهم في مديرية المسراخ جنوب المدينة، فيما أصيب 32 مدنيا آخرين.

وذكر المركز الإعلامي للمجلس العسكري بتعز أن الميليشيات تواصل حصارها للمدينة رغم تعهدها بفتح ممرات آمنة لدخول الأغذية والأدوية والمساعدات للمدنيين المحاصرين، كما تقوم بقصف لمنازل المواطنين الذين ينزحون للوصول إلى مناطق آمنة من القصف ويواجهون خطر الألغام الكثيرة التي تزرعها الميليشيات، بحسب الأناضول.

وأوضح أن الميليشيات أغلقت تماما معبر الدحي غربي المدينة بشكل نهائي ورفضوا مرور المدنيين وأجبروهم على العودة بدون التزود بالغذاء.

وأكد المجلس أن 25 من عناصر الميليشيات قتلوا في العمليات العسكرية وقصف طائرات التحالف العربي التي شهدتها جبهات المحافظة أمس منهم 10 في جبل ضجيج بمنطقة الاقروض إثر محاولتهم الهجوم على الموقع الليلة الماضية.

وأضاف أن طائرات التحالف قصفت الليلة الماضية مواقع الميليشيات في مديرية موزع ومقر اللواء 35 مدرع بمنطقة مفرق المخا غرب المدينة، وأشار المجلس إلى مقتل 3 من عناصر الجيش والمقاومة خلال المواجهات.

Adsense Management by Losha