مشاهدة النسخة كاملة : صور.. أحد المسارحة تشيع الشهيد العريف محمد جنادي


ناقل الأخبار
2018-01-24, 12:19 AM
أدّى وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية أحمد بن عبدالله زعلة وجموع المصلين , بعد صلاة العصر اليوم بجامع أبو بكر الصديق *في إسكان رمادا بمحافظة المسارحة , صلاة الميت على الشهيد العريف محمد أحمد محمد جنادي أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعاً عن الوطن بالحد الجنوبي .
وعقب الصلاة نقل وكيل الإمارة للتنمية تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لوالد وذوي الشهيد.
كما نقل تعازي سمو أمير منطقة جازان ، وسمو نائبه لأسرة شهيد الواجب ، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونقل المقدم سعد عبدالرحمن الحويطان* تعازي سمو سيدي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد و معالي رئيس هيئة الأركان العامة ومعالي قائد القوات البرية و قائد المنطقة الجنوبية وسعادة قائد قوة جازان .
من جانبهم , عبر والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف , مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.
وقد أدّى الصلاة مع وكيل الإمارة للتنمية , محافظ المسارحة عبدالله بن محمد الريثي ، والمقدم سعد عبدالرحمن الحويطان من قوة جازان ومساعد رئيس لجنة الشهداء النقيب بندر محسن الزهراني وقائد دوريات شرطة محافظة صامطة الملازم منصور ربيع كريري ، وعدد من المشايخ ومديري الجهات الحكومية وجمع كبير من الأهالي.

الجدير ذكر أن الشهيد يسكن مع والديه أعزب ويبلغ من العمر 23 عاما وله من الإخوة 18 عشر 8 ذكور و10 إناث وترتيبه الثالث عشر له ثلاثة من إخوانه مرابطين على الحد الجنوبي .

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2018/01/05a7f120-11e9-4b54-9629-cfb7f0a15dad.jpg http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2018/01/fb5d4502-6cf3-4f54-bec2-e7f9aa5099ea.jpg



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha