مشاهدة النسخة كاملة : اختفاء مشغل أموال في جدة بعد جمع 26 مليون ريال


ناقل الأخبار
2015-12-25, 11:22 PM
أصدرت محكمة التنفيذ بمحافظة جدة منذ*عدة أيام حكماً بالتحفظ*ضد أحد المواطنين من مشغلي الأموال،*الذي اختفى بعد أن جمع أكثر من 26 مليون ريال، من عدد من المساهمين والمساهمات،*ووضعه على قائمة القبض.

وأكدت التحقيقات أن*عدداً من المساهمين تفاجؤوا باختفاء مستثمر لأموالهم في شركته بشارع التحلية في جدة،*وإغلاق نشاطه التجاري،*بعد أن جمع منهم 26 مليوناً وخمسة وثمانون ألف ريال،*ليتقدم عدد من المساهمين بشكوى للجهات المعنية، ولمحكمة التنفيذ التي أصدرت حكماً بضرورة التحفظ عليه ووضعه على قائمة القبض.

وأشارت المصادر إلى أن مشغل الأموال أغرى المساهمين بالربح الكبير من شركة للاستيراد والتصدير في إحدى الدول العربية, وجمع أموالاً للاستثمار, وفي العام الماضي أغلق شركته واختفى عن الأنظار, ليقوم المساهمون بالتقدم بشكوى للجهات المعنية ضد مشغل الأموال, وأصدرت محكمة التنفيذ مؤخراً بالقبض عليه ومنعه من السفر , وحتى الآن لا يزال مختف عن الأنظار.

وكشفت*المصادر أنه حين استفسرت الجهات المعنية عن أمواله في البنوك لم يجد فيه مبالغ مالية على الإطلاق وكذلك الأسهم المتداولة في السوق السعودي, ولا يزال المساهمون ينتظرون إرجاع حقوقهم المالية من مشغل الأموال، بحسب “سبق”.

Adsense Management by Losha