مشاهدة النسخة كاملة : عام / مسئولان فلسطينيان يشيدان بالتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب


ناقل الأخبار
2015-12-25, 02:42 PM
بيروت 14 ربيع الأول 1437هـ الموافق 25 ديسمبر 2015م واس
نوه مسئولان فلسطينيان بتشكيل التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب وتوحيد الجهود لمكافحته والقضاء عليه.
وقال أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو إياد الشعلان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن تشكيل التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب سيكون له الأثر الإيجابي الكبير على العالم كله من بينهم الأمتين العربية والإسلامية ذلك لأن محاربة الإرهاب ومطاردته ستعيد إلى الإسلام صورته الناصعة البيضاء صورة الإسلام الذي يدعو للتسامح والحياة الكريمة للإنسانية جمعاء.
وأكد أن شعوب الأمة كلها تحتاج اليوم لهذا التحالف لمواجهة كل أنواع وأشكال الأعمال الإرهابية وحماية الأمة وتأمين مصالحها وخصوصا في الأمن والسلام والاستقرار.
وأضاف الشعلان : " إن هذا التحالف سيكون داعماً وسنداً لكل من يعمل بشكل حقيقي وجاد وفعال من أجل محاربة الإرهاب والتطرف وحماية شعبه ودولته من التطرف القاتل الذي يصيب المنطقة والعالم برمته.
من جهته أكد أمين سر حركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية في بيروت سمير أبو عفش في تصريح مماثل لـ "واس" أن الأمة كلها تمر بأوضاع هي أكثر ما تحتاج فيها إلى الوحدة والقوة والتحالف بين أبناء الصف الواحد وبين الأطراف كافة التي أصبح لها مصلحة بحماية أوطانها وشعوبها من الإرهاب الذي تتعرض له الأمة .
وقال : " أمام هذه الأوضاع هناك ضرورة لتشكيل تحالف إسلامي من أجل محاربة الإرهاب ومن أجل تأمين الحماية للشعوب والدول من جهة ومن أجل إعادة الصورة الحقيقة والصحيحة لسماحة الإسلام الذي وقف ضد القتل والإرهاب والتطرف بكل أشكاله.
وأشاد أبو عفش بجهود المملكة العربية السعودية في محاربة الإرهاب واجتثاثه من جذوره ودورها الطليعي في نصرة الشعب الفلسطيني على الدوام.
// انتهى //
13:35 ت م

Adsense Management by Losha