مشاهدة النسخة كاملة : عام / اختتام لقاء رسل السلام الثاني في دبي


ناقل الأخبار
2015-12-25, 01:18 PM
دبي 14 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 25 ديسمبر 2015 م واس
اختتمت يوم أمس في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات اللقاء الكشفي " رسل السلام الثاني " باستضافة من جمعية كشافة الإمارات،بمشاركة الجمعيات الكشفية الوطنية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي .
وخلال الحفل الختامي أعرب الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات عبدالله الشامسي، عن شكره لمنظمي اللقاء" مكتب التربية العربي لدول الخليج وجمعية الكشافة العربية السعودية والمنظمة الكشفية العربية"،مثنياً على المبادرات التي قدمت خلال الفعالية التي تسهم في تعزيز الصورة المميزة للحركة الكشفية.
من جانبه أكد مدير البرامج بمكتب التربية العربي صالح القرني، أن مشاركة المكتب في تنظيم هذا اللقاء واللقاء الأول بالقاهرة ينطلق من سياسة المكتب وبما يتوافق مع أهدافه،فيما قدم الأمين العام لجمعية الكشافة السعودية الدكتور عبدالله الفهد، الشكر للمساهمين في التنظيم،داعياً الى مزيداً من التواصل مع الجهات ذات العلاقة بمشروع رسل السلام خاصة عبر الموقع الإلكتروني للمشروع الذي اصبح مرجعاً ومصدراً من مصادر البحث والدراسات للجامعات ومراكز البحث حول العالم.
بدوره أثنى الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد، على المشاريع والمبادرات التي قدمت في اللقاء،حاثا على توثيقها للاستفادة منها على نطاق أوسع.
وشهد الاختتام تسليم الشهادات التقديرية والدورع التذكارية للمشاركين تنظيمياً وبرامجياً .
// انتهى //
12:40 ت م

Adsense Management by Losha