مشاهدة النسخة كاملة : عام / رئيس جامعة نايف العربية : خطاب خادم الحرمين أكد المبادئ الثابتة التي قامت عليها المملكة


ناقل الأخبار
2015-12-25, 11:19 AM
الرياض 14 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 25 ديسمبر 2015 م واس
أكد معالي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور جمعان بن رشيد بن رقوش، أن خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ أيده الله ــ في افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة السادسة لمجلس الشورى تناول المبادئ الثابتة التي قامت عليها هذه البلاد المباركة وهي كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وتشرفها بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
وقال في تصريح :" إن خادم الحرمين الشريفين أكد استمرار المملكة في سياستها الخارجية القائمة على مبادئها الثابتة الملتزمة بالمواثيق الدولية المدافعة عن القضايا العربية والإسلامية ".
وبين معاليه أن الخطاب الملكي تناول محور التنمية واهتمام القيادة الرشيدة وهو المواطن والمضي قدماً في عملية التطوير والنماء في وتيرة متصاعدة رغم التقلبات الاقتصادية الدولية ، فالإنسان السعودي هو هدف التنمية الأول وأن الاهتمام سيتواصل في جميع القطاعات العامة التعليمية والصحية وفي مجال الإسكان والنقل والعمل وغيرها من المجالات سعياً نحو استمرار الحياة الكريمة والرخاء المستديم لمجتمعنا ".
وقال :" انطلاقاً من مكانة المملكة وثقلها الجيوسياسي والاقتصادي والروحي فقد أكد خادم الحرمين الشريفين في خطابه استمرار المملكة في سياستها الخارجية ومناصرتها لقضايا الأمة المصيرية وفي مقدمتها الالتزام بدعم القضية الفلسطينية ، ومساعدة الشعبين السوري واليمني على تجاوز وضعهما الحالي إلى بر الأمان ، وعلى وقوفها سداً منيعاً في وجه الإرهاب ،مؤكداً ــ أعزه الله ــ فخره واعتزازه بما تقوم به الأجهزة الأمنية في المملكة لمحاربة هذه الآفة وهي جهود وإنجازات شهد لها العالم أجمع بالتميز والكفاءة .
وسأل الدكتور جمعان بن رقوش في ختام تصريحه الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد لكل خير وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها .
// انتهى //
10:28 ت م

Adsense Management by Losha