مشاهدة النسخة كاملة : بالصور.. ورقتان بخط يد وكيل إمارة عسير تنبئان بدنو أجله


ناقل الأخبار
2017-11-08, 09:15 PM
أثارت ورقتان كُتبتا بخط يد وكيل إمارة منطقة #عسير (http://www.mapnews.com?s=عسير) سليمان الجريش؛ قبل وفاته؛ حالة من الحزن عندما وُجدتا في مكتبه، صباح اليوم الأربعاء، وحملتا كلمات معبّرة ومؤثرة تظهر مدى تنبؤه بقرب أجله ورحيله من هذه الدنيا؛ حيث أخذ يدعو الله – عزّ وجلّ بالرحمة والمغفرة، وبقبول توبته.



وأوضح #الجريش (http://www.mapnews.com?s=الجريش) ؛ فيما كتبه أنه سامح كل مَن أساء إليه أو تعرّض له برجاء الجزاء من الله والإحسان لكل مسلم, وقال: كل إجازة تحمل في طياتها من الأحداث ما لم نتعظ به وكل إجازة تحمل من البشائر ما يستوجب الحمد والشكر، وكل إجازة تحمل من الأخبار بفقد عزيز أو حادث مؤلم ما يزيد الفواجع، فلك الحمد على كل حال.



وأضاف: “اللهم إنك تعلم مدى الجهد الذي نبذله في خدمة مصالح الناس وقضاء حوائجهم، اللهم إنك تعلم أنني أدرك أن هذه المسؤولية عظيمة، وأنني أشد حرصاً على العمل بما يبرّئ الذمة وبما يغنيني بك عن غيرك، وبما يبعدني عن ظلم أي شخص أو الإضرار به، فاللهم ارحم ضعفي وأحسن تدبيري في كل الأمور وأحسن خاتمتي.. أنت حسبي ونعم الوكيل ورجائي فيك وفي عدلك ورحمتك يعادل خوفي منك ومن عقابك ومحاسبتك، فارحم حالي وأحسن وفادتي إليك.. كلي أملٌ ورجاءٌ بعفوك وتفضلك بقبول توبتي، فالاشتياق إلى لقائك لا يغيب عن بالي، فأنت نعم المولى ونعم النصير”.



وتابع: “اللهم إنني مسامح كل مَن أساء إليّ أو تعرّض لي برجاء الجزاء منك والإحسان لكل مسلم، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.



الجدير ذكره أن الجريش تُوفي في الحادث الأليم الذي أدّى مساء الأحد، إلى وفاة نائب أمير منطقة عسير الأمير #منصور (http://www.mapnews.com?s=منصور) بن مقرن؛ إثر تحطم المروحية التي كانت تقله “بعد زيارة تفقدية لمحافظة البرك جنوب غربي السعودية” في تهامة عسير على شاطئ البحر الأحمر؛ حيث تُوفي أيضاً عددٌ من المسؤولين إضافة إلى وكيل إمارة عسير سليمان بن محمد بن سليمان الجريش، الذي كان قد عُيِّن في منصبه هذا في 24 نوفمبر 2014.

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2017/11/ورق-1-576x1024.jpg http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2017/11/ورقة-576x1024.jpg



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha