مشاهدة النسخة كاملة : تعليم الشرقية.. هذه تفاصيل وفاة طفل بجرعة تطعيم


ناقل الأخبار
2017-11-08, 09:15 PM
علقت إدارة التعليم بالشرقية على حادثة وفاة تلميذ بالمرحلة الابتدائية بعد إعطائه جرعة تطعيم.

وقال المتحدث الإعلامي #للتعليم (http://www.mapnews.com?s=للتعليم) بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص، أن الطفل محمد خالد محمد الصنيخ ، والذي انتقل حديثاً لإحدى مدارس المنطقة وعند التواصل مع المديرية العامة للشؤون الصحية ومراجعة ملف الطفل تبين أنه يعاني من مرض نقص الفوسفات مع مرض فقر دم من نوع إتش «أجسام مضادة لأجسام هانز» مضيفا وهو يتابع بانتظام بالعيادات الخارجية كل ستة أشهر والفحص الإكلينيكي طبيعي مع عمل #الفحوصات (http://www.mapnews.com?s=الفحوصات) والتي كانت ضمن الحدود المناسبة مع المرض وآخر زيارة له بالمستشفى سجلت بتاريخ ?? ذي الحجة 1438، بحسب المواطن، اليوم الأربعاء.
وأردف، بخصوص #التطعيم (http://www.mapnews.com?s=التطعيم) ؛ لا يوجد أي تحفظات مع ما يشكو منه من أمراض وقد أدخل الطفل للمستشفى يوم الثلاثاء ?? / ? / ????هـ الساعة الثامنة مساء نتيجة إصابته بارتفاع في درجة الحرارة، ووافته المنية رحمه الله يوم الخميس ?? / ? / ????هـ ، وأنه لا توجد علاقة بين حدوث الوفاة ولقاح طلاب الصف الأول الابتدائي .

وتابع الباحص: «تمت حملة التطعيم في المدرسة من خلال فريق طبي متخصص من قبل الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ، وهناك فريق يتحقق حالياً من الإجراءات التي اتبعتها المدرسة في التعامل مع آلية حملة التطعيم» .

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2017/11/المتحدثُ-الإعلامي-لتعليم-المنطقة-الشرقية-سعيد-الباحص-488x420-300x258.jpegالمتحدث الإعلامي للتعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص




المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha