مشاهدة النسخة كاملة : 3 نصائح طبية للتخلص نهائيا من الصداع


ناقل الأخبار
2015-12-24, 09:44 PM
قدم موقع (The times of india) الإلكتروني الهندي روشتة طبية للتخلص نهائيا من الصداع .

وقال الموقع في تقرير له، إن من أسوأ العادات التي تساعد على زيادة ألم الصداع، الجلوس دافعًا رأسك إلى الأمام لذلك من المفضل الجلوس وقدميك مسطحة على الأرض والحفاظ على الوركين والركبتين بشكل مستقيم.

وأضاف الموقع أن تناول وجبة خفيفة من المكسرات والحبوب: حسب ما جاء في التقرير فإن المكسرات تحتوى على الماغنسيوم الذي يعد من المصادر التي تساعد على ارتخاء العضلات، وحال عدم وجوده يتسبب في انخفاض تدفق الدم إلى الدماغ ونسبة السكر في الدم، والتي يمكن أن تؤدى إلى الصداع، حيث وجد الباحثون أن ما يصل إلى 50? من الذين يعانون من الصداع النصفي لديهم مستويات منخفضة من الماغنسيوم.

وتشمل المصادر الجيدة الأخرى من الماغنسيوم الخضراوات الطازجة الورقية الخضراء، ومعجون الطماطم، والفاصوليا والبسلة البطاطس والشوفان.

وأكد الموقع أن الإكثار من ممارسة الجنس تؤدى إلى تخفيف جزئي أو كامل للآلام الرأس في بعض حالات الإصابة بالصداع النصفي، كما يقول أطباء الأعصاب إن نتائج الدراسات أثبتت أن نصف المصابين بالصداع النصفي، يشهدون تحسنًا في الأعراض، عند ممارستهم للعلاقة الحميمية لأن الجنس يفرز الإندورفين الذي يعد من مسكنات الألم الطبيعية في الجسم، والتي يمكن أن تقلل أو تقضى على الصداع.

Adsense Management by Losha