مشاهدة النسخة كاملة : إبعاد سائق هندي متهور خارج المملكة


ناقل الأخبار
2015-12-24, 08:38 PM
قبض مرور الرياض على سائق شاحنة من الجنسية الهندية انتشر له مقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي عندما كان يصور نفسه وهو يجلس على مقعد المرافق تاركاً مقود الشاحنة بلا تحكم وهي تسير بسرعة تجاوزت ???كلم/س على طريق الرياض الدمام القديم، ضارباً بالأنظمة المرورية وسلامة الآخرين عرض الحائط.

وفي التحقيق معه اعترف بجميع المخالفات الموجهة له حيث تم عرض أوراقه على هيئة الفصل في المخالفات المرورية، وصدر بحقه حكم يقضي بإيقافه لمدة شهر كامل، وقد وجه مدير مرور منطقة الرياض بالرفع للجهات المعنية بطلب إبعاده عن البلاد اتقاء لشره وخشية من ارتكابة لحوادث يذهب ضحيتها الأبرياء من سالكي الشارع العام.

وقد صدر توجيه مقام وزارة الداخلية بالموافقة على المرئيات المرفوعة والتي تقضي بإبعاده عن البلاد تطبيقاً للمادة ?? من نظام الإقامة والتي تنص على عدم الرغبة في بقاء الوافد في المملكة للأسباب المذكورة مع وضعه على قائمة الممنوعين من دخولها مستقبلاً، وقد تم تسليمه لجهة الاختصاص بتاريخ الأربعاء ????/?/??لإكمال إجراءات إبعاده.

الجدير بالذكر أن إدارة مرور منطقة الرياض تتابع المقاطع المصورة التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتم البحث عن المطلوبين والقبض عليهم لتطبيق الأنظمة بحقهم، كما تجدد تحذيرها من العبث واللهو بالمركبه أثناء القيادة ما يؤثر سلبا على السلامة المرورية ويلحق الضرر بمستخدمي الطرق.

Adsense Management by Losha