مشاهدة النسخة كاملة : الصندوق العقاري: لاعودة للنظام القديم


ناقل الأخبار
2017-08-15, 01:01 AM
أكد*مصدر في الصندوق العقاري عدم صحة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن عودة #الصندوق*لنظامه (http://www.mapnews.com?s=الصندوق*لنظامه) السابق، مشيراً إلى أن برنامج #التمويل (http://www.mapnews.com?s=التمويل) المدعوم الذي تم إقراره سيسهم بشكل رئيس في حل*عقبة طول الانتظار.

وقال المصدر أن التمويل المدعوم سيعمل على تخفيض فترة الانتظار ،ويمكن المتقدمين من الحصول على التمويل خلال 5 سنوات فقط *بدلاً من الانتظار لأكثر من خمسة عشر عامًا”،بحسب”سبق”.

وطالب مغردون طالبوا بعودة الصندوق العقاري لنظامه القديم وذلك لوقف التحويلات للبنوك، والعمل على تمويلهم من خلال الصندوق بشكل مباشر، تحت وسم حمل عنوان “#عوده_الصندوق_العقاري_مطلبنا” الذي حصد آلاف التغريدات،بحسب”سبق” .

وكان المشرف العام على الصندوق ، قد أكد في أغسطس الماضى، إن الصندوق سيستأنف عودة تقديم القروض السكنية للمواطنين على قوائم الانتظار السكنية قريبا، ولكن وحتى هذه الحظة وبمرور عام كامل، لم تتغير سياسة الصندوق، ولا زال يحول طلبات المواطنين الى البنوك للحصول على قروض منهم.

جدير بالذكر أن الصندوق قد توقف العام الجاري عن الإعلان عن المستفيدين المستحقين للقرض بحسب سنوات الانتظار، والتي كانت تصرف ما بين 5 و6 دفعات في الأعوام الماضية.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha