مشاهدة النسخة كاملة : بلدية الدلم تتفاعل مع مواطن صور عمال يصطادون الأسماك من مجاري الحاير


ناقل الأخبار
2017-08-10, 02:38 PM
ماب نيوز – متابعات

تفاعلت*بلدية #الدلم (http://www.mapnews.com?s=الدلم) مع بلاغ تقدم به مواطن تمكن من رصد جريمة يقوم بها مجموعة من العمالة الوافدة، حيث تمكن من تصويرهم وهم يصيدون الأسماك من مياه #الصرف (http://www.mapnews.com?s=الصرف) الصحي بالحائر .

وفي التفاصيل، وثق المواطن متعب القحطاني عبر مقطع #فيديو (http://www.mapnews.com?s=فيديو) مجموعة من العمالة الوافدة يصيدون الأسماك من مياه الصرف الصحي بالحائر التابعة لمحافظة الدلم، نقلا عن ”عين اليوم”.

وبين رئيس بلدية الدلم المكلف محمد المحسن بأنه تم توجيه قسم الرقابة الصحية بمباشرة #المطعم (http://www.mapnews.com?s=المطعم) الذي تتحفظ البلدية باسمه، وتم التأكد من وجود جميع التراخيص النظامية وكذلك التأكد من تطبيقه لجميع الاشتراطات الصحية وتم فحص عينات الأسماك الموجودة، كما تم التأكد من وجود جميع التراخيص النظامية وكذلك التأكد من تطبيقه لجميع الاشتراطات الصحية.

وتابع المحسن، تم فحص عينات السمك الموجودة في المطعم، وتبين للمختصين أن أنواع الأسماك الموجودة داخل المطعم تختلف عن الأسماك الموضحة في مقطع الفيديو مع وجود فواتير توضح شرائها من شركات معروفه وتم أخذ عينات منها لفحصها والتأكد من سلامتها.

وتؤكد البلدية حرصها التام على ضرورة تطبيق الاشتراطات الصحية جميع الأنشطة المتعلقة بصحة المواطن.

من جانبه أكد المواطن المبلغ عن العمالة أنها ليس المرة الأولى التي يأتون فيها لصيد الأسماك، وبعد تتبعهم اتضح أنهم يعملون في المطعم.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha