مشاهدة النسخة كاملة : الضويلع*يشيد بمشاركة «هدية الحاج» في ورشة المركز العالمي لطب الحشود


ناقل الأخبار
2017-08-09, 03:41 PM
أشاد نائب وزير #الصحة (http://www.mapnews.com?s=الصحة) الدكتور حمد #الضويلع (http://www.mapnews.com?s=الضويلع) ، ووكيل الوزارة للشؤون العلاجية الدكتور طريف #الأعمى (http://www.mapnews.com?s=الأعمى) ، بالجهود والمبادرات التي أطلقتها جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية من أجل سلامة وخدمة حجاج بيت الله الحرام. جاء ذلك عقب اطلاعه على منتجات الجمعية بورشة العمل التي نظمها المركز العالمي لطب الحشود تحت عنوان (الإجهاد الحراري وضربات الشمس) .
وسلط*الدكتور سعيد ملا ممثل الجمعية بالورشة الضوء على*منتجات الجمعية، مشيدا بإسهاماتها في دراسة المشكلات التي تواجه الحاج وإيجاد الحلول لها.
وتقدم الشيخ منصور العامر مدير عام جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بالشكر لمعالي الدكتور حمد الضويلع على دعمه وتشجيعه لمبادرات الجمعية التي تقدمها لضيوف الرحمن بالشراكة مع وزارة الصحة.
يذكر أن جمعية “هدية الحاج والمعتمر” الخيرية، تأسست قبل نحو ثمانية سنوات، بجهود تطوعية تخصصت في تقديم خدمات إنسانية تسهل للحاج والمعتمر والزائر أداء مناسكه، وتحول الجهود الخيرة والمساهمات المباركة إلى خدمات متميزة من خلال التطوير والإبداع وسرعة الاستجابة بكفاءة وفعالية وفق المعايير العالمية.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha