مشاهدة النسخة كاملة : فيصل بن خالد يتكفل بإقامة مبنى لـ«جمعية واجب» بمنطقة عسير


ناقل الأخبار
2017-08-09, 03:41 PM
أعلن*صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير،*عن تكفله بإقامة مبنى لفرع لجمعية “ذوي #الشهداء (http://www.mapnews.com?s=الشهداء) واجب” بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة عسير،*في مكتبه بالإمارة صباح اليوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي #الشهداء (http://www.mapnews.com?s=الشهداء) ( واجب ) الأستاذ سعود بن محمد العويس و نائب رئيس الجمعية دكتورة أروى اليماني والمدير التنفيذي للجمعية إبراهيم البرغش .

وأوضح سموه الكريم أن حكومة المملكة تبذل الغالي والنفيس في سبيل العمل المتواصل والجدي لرعاية كافة أبناء الشهداء وتحقيق المتطلبات الأساسية لهم لضمان الحياة الكريمة .

ورفع رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء ( واجب ) الأستاذ سعود بن محمد العويس الشكر الجزيل لمقام خادم #الحرمين (http://www.mapnews.com?s=الحرمين) الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وفقه الله على ما تقدمه من دعم لرعاية أبناء الشهداء وأسرهم والموافقة بإنشاء الجمعية لتنطلق بخدمة اسر الشهداء ورعايتهم والتواصل معهم في تحقيق متطلباتهم الحياتية .

وأثنى العويس على المبادرة التي تكفل بها أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، التي جائت تأكيدا على الدور*الإنساني والوطني الذي تقوم به جمعية “ذوي #الشهداء (http://www.mapnews.com?s=الشهداء) واجب” .

وقال العويس : “إننا لم نستغرب حسن استقبال وتكريم سمو أمير منطقة عسير الذي أثلج صدورنا بكلماته الترحيبية والتشجيعية لنا حيث أشاد بأهمية دور الجمعية وتكفل بمقر للجمعية بعسير فالمنطقة يوجد فيها من اسر الشهداء الذين هم بحاجة للرعاية والمساندة” .

وأكد العويس أن الأمير فيصل أمير محبوب عمل في خدمة قيادته ووطنه ومواطنيه بكل إخلاص وتفان وسموه أبن الملك خالد بن عبدالعزيز يرحمه الله الذي كانت له بصمات راسخة في نهضة الوطن .

وأردف العويس: أمير المنطقة أخبرنا بأنه سيوجه أعيان ورجال الأعمال بالمنطقة لدعم الجمعية لما تقوم به من دور مهم لخدمة ذوي الشهداء .

وعلقت*نائب رئيس الجمعية دكتورة*أروى اليماني ، على دعم سمو أمير منطقة عسير بقولها :” لا نستغرب ما قام به هذا الأمير النبيل وهو من نسل الملوك الذين خدموا الدين والوطن وبذلوا الغالي والنفيس في سبيل تطور المملكة وتقدمها في شتى المجالات” .

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2017/08/1247e0fc-8c21-4419-bf82-efe5821931d6.jpg http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2017/08/7a6e65e0-2ff7-417a-96c3-3b9c3ba1cb51.jpg



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha