مشاهدة النسخة كاملة : دياز: تعاقدات الهلال الجديدة ستخلق منافسة شريفة بين اللاعبين


ناقل الأخبار
2017-08-08, 08:09 PM
أشاد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالتعاقدات الجديدة التي عقدها الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أن ستخلق منافسة شريفة بين لاعبين فريقه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقب اليوم الثلاثاء، للحديث عن مواجهة الفيحاء بالجولة الأولى بدوري جميل للمحترفين، يوم الخميس المقبل.

وأوضح دياز أن الهلال كان يعاني من نقص في اللاعبين البدلاء وفي نقص بدكة البدلاء في بعض المباريات والبطولات على الرغم من تحقيقه للقب دوري جميل للمحترفين في الموسم الماضي بالإضافة إلى تحقيقه لقب كأس الملك.

وقال: «لا يقلقني تواجد عدد كبير من اللاعبين الممتازين في قائمة فريقي فنحن على أبواب موسم طويل وبطولات مختلفة مطالب فيها الهلال أن يظهر كمنافس أول على لقبها وهو الأمر الذي يتطلب منا تواجد أكبر عدد من اللاعبين الممتازين في قائمة الفريق وستكون لهم فرصة بالمشاركة ، في الموسم الماضي كنّا نعاني من نقص في اللاعبين البدلاء وهذا الأمر اختلف كليا الآن نحن نملك فريق متكامل».

وأضاف: «الفيحاء ليس فريقا مجهولا بالنسبة لنا فنحن نعرف نقاط ضعفهم وقوتهم وتابعناهم في مبارياتهم الأخيرة ، الأندية أصبحت كُتب مفتوحة ولا يمكنك أن تخفي منها شيء ، خصمنا فريق ممتاز سجل إضافات جديدة في صفقات ممتازة وسنلعب معهم بنسق هجومي عالي مع بداية المباراة وبتركيز عالي».



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha