مشاهدة النسخة كاملة : الصحف السعودية / إضافة أولى


ناقل الأخبار
2015-12-23, 09:22 AM
واهتمت الصحف بالعديد من القضايا والملفات الراهنة في الشأن المحلي والعربي والإقليمي والدولي.
وكتبت صحيفة "الشرق" في مقال بعنوان "رائد المساعدات الإنسانية.. سلمان بن عبدالعزيز" ، أن المملكة العربية السعودية ، تحتل بشكل دائم الرقم الأول في المساعدات الإنسانية والإغاثة العالمية، فلا تترك دولة على مستوى العالم تمر بمحنة إنسانية إلا ومدت لها يد المساعدة ودفعت لها كافة الإمكانات التي تستطيع تقديمها.
وأشارت إلى أن المملكة تكاد تكون الدولة الوحيدة في العالم التي تلتزم بدفع حصصها المقررة وما يفوقها أيضاً في المساعدات الإنسانية التي قدمتها خلال الأعوام الماضية.
واعتبرت أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي تم تدشينه في مايو 2015 بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، يأتي ليضع بصمة جديدة ويؤكد على أن المملكة هي «مملكة الإنسانية» بما تقدمه من مساعدات مالية وإغاثية عبر المستشفيات الميدانية والمعالجات الصحية.
وخلصت إلى أنه ومن خلال التوجه الإنساني الذي يقوده الملك سلمان بن عبدالعزيز دخلت المملكة شريكاً استراتيجياً في التنمية الدولية ؛ حيث تقدم اليوم سنوياً مبالغ مالية لدعم برامج ومنظمات الأمم المتحدة ووكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين بمبالغ زادت عن 337 مليار ريال سعودي وما يعادل 90 مليار دولار استفاد منها ما يزيد عن 88 دولة حول العالم.
// يتبع //
06:50 ت م 03:50 جمت

Adsense Management by Losha