مشاهدة النسخة كاملة : الصحف السعودية / إضافة خامسة وأخيرة


ناقل الأخبار
2015-12-23, 09:22 AM
ورأت صحيفة "اليوم" ، أنه ليست صدفة أن تشهد الساحة الدولية ، تحركات سياسية ومؤتمرات عدة ، لمواجهة الأزمات المستعصية ، التي شهدتها المنطقة ، منذ ما يقرب من خمس سنوات ، وكانت نتائجها خراباً وتدميراً ، ومصادرة أوطان ودول.
وقالت: إن الحركات الاحتجاجية التي حملت مسمى «الربيع العربي»، والتي توهم كثيرون أنها ستكون بوابة الكرامة والعدل ، تحولت إلى كوابيس ، أدت نتائجها إلى انتشار ظاهرة الإرهاب ، وتمددها لتشمل عددا لا يستهان به من البلدان العربية، التي عرفت بوزنها ودورها الريادي في قيادة العمل العربي المشترك.
واعتبرت أن انعقاد مؤتمر المعارضة السورية في العاصمة الرياض ، في هذه اللحظة التاريخية ، يأتي للتعبير عن الوعي العميق بفداحة الأزمة ، ومخاطرها على الأمن الوطني والقومي، وضرورة التفرغ، بعد حلها، لمواجهة الإرهاب وإعادة بناء الدولة على أسس تكفل المساواة في الحقوق أمام القانون، بعيدا عن الاحتكار والاستئثار، وبما يكفله دستور جديد، يعتبر المواطنة الأساس.
وتمنت الصحيفة ، أن تشهد الأيام القادمة ، نهاية خريف الخراب ، وهزيمة نهائية للإرهاب ، وبدابة للأمل والعمل ، وفتح صفحة جديدة في صفحات العمل العربي المشترك ، بما يخدم تطلعات الأمة في التقدم والبناء.
// انتهى //
06:54 ت م 03:54 جمت

Adsense Management by Losha