مشاهدة النسخة كاملة : عام/ وزير التعليم يتفقد مدارس الشريط الحدودي بجازان


ناقل الأخبار
2015-12-22, 05:49 PM
جيزان 11 ربيع الأول 1437هـ الموافق 22 ديسمبر2015م** واس
قام معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بزيارة تفقدية لمدارس الشريط الحدودي بمنطقة جازان يرافقه مدير عام تعليم جازان عيسى بن أحمد الحكمي للوقوف على سير الاختبارات بتلك المدارس.
وشملت الزيارة عددا من المدارس التابعة لمكتب التعليم بمحافظة صامطة حيث وقف على سير الاختبارات والتقى أبناءه الطلاب أثناء تأديتهم للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول في مدرسة حاكمة الدغارير الابتدائية المشمولة بنظام التوأمة، مع مدرسة*الوتد المتوسطة أثناء تأدية الطلاب لاختباراتهم.
وبحث معاليه خلال الجولة مع مدير عام التعليم بجازان عيسى بن أحمد الحكمي ومدير مكتب التعليم بصامطة علي عطيف ومديري مدارس الشريط الحدودي الخطط والآليات الكفيلة بتأدية الامتحانات على الوجه المطلوب.
وعقب الجولة عبر معالي وزير التعليم عن سعادته بزيارة تلك المدارس ومشاركة أبنائه الطلاب اختباراتهم دعماً ومساندة لهم وهم يؤدون اختباراتهم راجياً لهم العون والتوفيق من الله تعالى.
وأكد نجاح خطة التوأمة والاستضافة التي نفذتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وحسن التنسيق بين المدارس المستضيفة والمستضافة لكافة المراحل التعليمية للبنين والبنات سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
ونوه الدكتور العيسى في ختام تصريحه بمدى حرص مديري ومعلمي وطلاب مدارس الشريط الحدودي واهتمامهم بمواصلة العملية التعليمية في الظروف الحالية ، مشيداً بمدى التعاون من قبل أولياء أمور الطلاب والطالبات مع الإدارة العامة للتعليم بجازان لكل ما يعود على أبنائهم الطلاب والطالبات والوطن بالخير والنفع والفائدة.
//انتهى//
17:23 ت م

Adsense Management by Losha