مشاهدة النسخة كاملة : اجتماعي / 5608 قطع شتوية قدمتها الحملة الوطنية السعودية للاجئين السوريين في منطقة الخالدية بمحافظة المفرق


ناقل الأخبار
2015-12-22, 02:10 PM
عمان 11 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 22 ديسمبر 2015 م واس
تابعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا جهودها الإنسانية خلال مشروع ( شقيقي دفؤك هدفي 3 ) الموسمي بتنفيذ المحطة الخامسة عشرة من توزيع الكسوة الشتوية على الأسر السورية المستفيدة وذلك بواقع 5608 قطع متنوعة في منطقة الخالدية بمحافظة المفرق حيث عملت الحملة من خلال مكتب الأردن بتنفيذ هذه المحطة التي استفاد منها 275 أسرة سورية بواقع 1402 فرد من الأشقاء اللاجئين السوريين المستفيدين .
وتأتي هذه المحطة ضمن المحطات المتلاحقة من توزيعات الخير التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية للأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين وذلك ضمن خطة معدة مسبقا تهدف إلى توزيع ( 2 مليون ) قطعة شتوية على الأشقاء السوريين خلال الموسم الشتوي الحالي .
وأفاد المدير الإقليمي للحلمة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بدر بن عبد الرحمن السمحان أن الجهود الإغاثية التي تقدمها الحملة تأتي في إطار خطط الاستجابة الإنسانية لمساعدة الشعب السوري على أزمة اللجوء الإنسانية التي يعانيها ، كما تأتي في إطار تخفيف العبء على الدول المستضيفة خاصة التي تعاني من شح في الموارد والإمكانات الاقتصادية .
وأشار إلى أن مشروع ( شقيقي دفؤك هدفي 3) يأتي خلال محطاته المتوالية بوتيرة تصاعدية في التوزيع حتى يتمكن خلالها الشقيق السوري المستفيد من الحصول على الكسوة الشتوية بكل سهولة ويسر لينعم بشتاء دافئ بإذن الله.
من جهتهم قدم الأشقاء السوريون المستفيدون من المشروع شكرهم للمملكة حكومة وشعبا على ما قدمته من مساعدات للشعب السوري ، داعين الله تعالى أن يدم الخيرات على بلاد الحرمين وأن يحفظ ولاة أمرها وشعبها .
// انتهى //
13:32 ت م

Adsense Management by Losha