مشاهدة النسخة كاملة : عام / الدكتور التركي يستقبل وفد "حركة ختم النبوة العالمية"


ناقل الأخبار
2015-12-22, 02:10 PM
مكة المكرمة 11 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 22 ديسمبر 2015 م واس
استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي بمقر الرابطة اليوم, وفد "حركة ختم النبوة العالمية", وترأس الوفد الشيخ عبدالحفيظ ملك عبدالحق المكي, ونائب رئيس الوفد الدكتور سعيد بن أحمد عناية الله, وأمين الصندوق عبدالصمد عبدالحق, ومدير المكتب بمدينة لندن محمد عناية الله .
وأوضح رئيس الوفد عبدالحفيظ المكي, أن حركة ختم النبوة العالمية تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً لها، ولها فروع في مختلف بلدان العالم, مبيناً أن العلماء والدعاة في حركة ختم النبوة يعملون على نشر الثقافة الإسلامية الصحيحة الموافقة لتعاليم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وما كان عليه السلف الصالح من الصحابة والتابعين .
وأفاد أن الحركة تعمل بالحجة والبرهان لإقناع الآخرين برسالة الإسلام وبنفس هذه الوسيلة ترد على المذاهب الهدامة التي تثير الفتن باسم الدين، ومن أهم أهدافها بيان الحقائق المخالفة لتعاليم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.
وأعرب الشيخ عبدالحفيظ, عن رغبة حركة ختم النبوة العالمية بالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي والاستفادة من خبرتها الكبيرة في شتى المجالات.
من جهته رحب الدكتور التركي بالتعاون مع حركة ختم النبوة العالمية في خدمة الإسلام والمسلمين، من خلال تأهيل العلماء والدعاة في معهد الأئمة والدعاة التابع للرابطة.
// انتهى //
13:33 ت م

Adsense Management by Losha