مشاهدة النسخة كاملة : عام / "تكامل" ينفذ برنامجاً تطويرياً للمهارات الإشرافية للعاملين في القطاع الفندقي


ناقل الأخبار
2015-12-22, 10:11 AM
الرياض 11 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 22 ديسمبر 2015 م واس
نظم المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مؤخراً ،برنامجاً تطويرياً للمهارات الإشرافية للعاملين من المواطنين في القطاع الفندقي بمنطقة الرياض كمرحلة أولى .
ويهدف البرنامج الذي سينفذ في عدد من مناطق المملكة خلال هذا العام إلى اكساب العاملين من المواطنين في القطاع الفندقي في الوظائف الإشرافية المزيد من القدرات والمهارات لتطوير كفاءتهم العملية بما يتلاءم مع احتياجات القطاع التشغيلية.
وبين مدير المركز ناصر بن عبدالعزيز النشمي أن البرنامج يأتي ضمن مسار العشرات من البرامج التطويرية التي أقرها مركز تكامل ضمن خطته لهذا العام تتناول شرائح عدة من العاملين في القطاعات السياحية.
وأضاف أن البرنامج الذي استمر لمدة خمسة أيام تضمن أحدث المفاهيم والخبرات العالمية في مجال الاشراف التي تتناول صناعة الضيافة وتحديد أنواع المهارات الاشرافية التي تستلزمها أعمال الوظائف الإدارية والاشرافيه.
وأكد النشمي أن تطوير قدرات العاملين في القطاع يعد أحد أهم أهداف المركز التي يسعى لتنفيذها ، مشيراً إلى أن المتدرب بعد نهاية البرنامج سيكتسب مهارة إدارة القطاعات داخل الفندق، وإتقان دور المشرف في تقديم الخدمة المتميزة، واكتساب مهارة الاتصال الفعال والتعامل مع الآخرين والتفويض والتحفيز وبناء وقيادة فرق العمل ومهارات حل المشاكل التي تواجه المشرفين بالفنادق.
// انتهى //
09:13 ت م

Adsense Management by Losha