مشاهدة النسخة كاملة : سياسي / ولي عهد أبو ظبي : موقف خادم الحرمين لنصرة الشعب اليمني وقوف مع الحق ومع البوصلة التي تجمع العرب على كلمة واحدة


ناقل الأخبار
2015-12-22, 03:04 AM
أبوظبي 10 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 21 ديسمبر 2015 م واس
وصف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة موقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لنصرة الشعب اليمني بالوقوف مع الحق ومع البوصلة التي تجمع العرب على كلمة واحدة.
وأبان سموه أن اختبار اليمن للعلاقة السعودية الإماراتية ضمن التحالف العربي تم اجتيازه بالفخر والثقة والعمل والتضحيات المشتركة ونرى في هذا التعاون قبسًا من نور يوجهنا جميعا لما فيه مصلحة العالم العربي.
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في أبوظبي وفدًا من قادة المقاومة بمدينة عدن اليمنية.
وجدد سموه موقف الإمارات الثابت الذي يقف مع الشعب اليمني وإرادته الوطنية وينحاز إلى الشرعية التي تمثله.
وثمن ولي عهد أبوظبي دور المقاومة اليمنية التي أثبتت وطنتيها ومسؤوليتها التاريخية أمام العدوان والأطماع الإقليمية وأدركت خطورة ما قام به الانقلابيون على الأمن العربي وتاريخ وهوية شعوبه.
وقدم وفد قادة المقاومة اليمنية الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبًا على وقفتها التاريخية بجانب الحق والعدل ونصرة لإخوانهم في اليمن ودعمًا لتطلعاته في الاستقرار والأمن والتنمية.
وأكدوا أن دور دولة الإمارات في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ونصرتها للشعب اليمني المنكوب جاء طوق نجاة ليس لليمن وحدة بل للمنطقة بأسرها مما يراد لها من مخططات وأطماع إقليمية.
// انتهى //
01:03 ت م

Adsense Management by Losha