مشاهدة النسخة كاملة : عام / حرم أمير منطقة الجوف تكرم 244 طالبة متفوقة


ناقل الأخبار
2015-12-21, 11:58 PM
سكاكا 10 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 21 ديسمبر 2015 م واس
كرمت حرم سمو أمير منطقة الجوف صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز ، اليوم 244 طالبة متفوقة دراسياً على مستوى مدارس منطقة الجوف للعام الدراسي 1435-1436هـ، وذلك في مركز الملك عبدالله الثقافي بمدينة سكاكا.
وبدئ الحفل الختامي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع، كلمة رحبت فيها بسمو الأميرة سارة بنت عبدالله مقدرة لسموها الرعاية الكريمة لهذا التكريم، ومشاركة بناتها فرحة التفوق، عادة هذا التكريم تشجيعاً للطالبات للوصول للتميز باعتبارهن الثروة الحقيقية للنهوض بأي مجتمع.
بعدها ألقت مديرة إدارة توجيه الطالبات هيفاء بنت عبدالعزيز المويشير كلمة أوضحت فيها أن عدد المتفوقات بلغ 244 طالبة حصلن على نسبة 100 في المائة، في المرحلتين المتوسطة والثانوية.
عقب ذلك ألقت الطالبة جود بنت أحمد المفرج كلمة الطالبات المتفوقات عبرت فيها عن فرحتها بالتكريم، مؤكدة أن هذا التكريم يعطي المتفوقات مزيداً من التحفيز لمواصلة الجد والتميز .
تلتها أنشودة ترحيبية ، ثم كلمة عن الأم ألقتها الطالبة كفاح بنت عقاب الخلف، وأوبريت وطني من تقديم طالبات مدرسة الثانية الثانوية بصوير، وقصيدة شعرية عن الوطن قدمتها المعلمة منيرة السحيم، ثم أوبريت إنشادي عن التفوق قدمته طالبات مدرسة العاشرة الثانوية بسكاكا .
وفي ختام الحفل نظمت مسيرة للطالبات المتفوقات للسلام على الأميرة سارة بنت عبدالله واستلام أوسمة التفوق من سموها.
// انتهى //
23:41 ت م

Adsense Management by Losha