مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يجهز 26 مليون ريال للاحتفاظ بـ«خربين»


ناقل الأخبار
2017-02-12, 12:39 PM
تستعد إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، لتجهيز مبلغ 26 مليون ريال للاحتفاظ بالمهاجم السوري عمر خربين -لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي- والمنضم حديثًا إلى الفريق على سبيل الإعارة قادمًا من نادي الظفرة الإماراتي.

وقال أحمد عمران نائب رئيس نادي الظفرة الإماراتي في تصريحات صحفية: «الشرط الجزائي لعقد خربين معنا يصل إلى أكثر من سبعة ملايين دولار “26 مليون ريال”، وهو ما تم تعديله الصيف الماضي، الكثير من الأندية كانت ترغب في التعاقد معه حتى اليوم وبعروض رسمية، حتى من داخل السعودية، فضلا عن الوحدة والعين، كانت لهما الرغبة في التعاقد معه، بيد أنه فضل عليهما الهلال، إلى جانب جدية الأخير وسرعته في إكمال العملية».

وأضاف: «الهلال أوفى لنا بكامل مبلغ الإعارة دفعة واحدة وبشكل فوري وسريع، الذي وصلت قيمته إلى مليون دولار، خربين الآن معار إلى النادي السعودي، ومع نهاية الموسم الحالي سندرس الأمر، ونراعي مصلحة اللاعب والنادي معًا».

ويسعى الأرجنتيني رامون دياز -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال- للاحتفاظ باللاعب الذي يقدم مستوى جيدا منذ قدومه إلى الزعيم، حيث سجل هدفين في 3 مباريات شارك بهما في مسابقة دوري جميل للمحترفين.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha