مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله بن مساعد: أهدافي واضحة.. ومتفائل باتحاد القدم الجديد


ناقل الأخبار
2017-02-09, 01:46 AM
أكد الأمير عبدالله بن مساعد -رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية- أن أهدافه واضحة منذ أول يوم تولى فيه الهيئة، كما أعرب عن تفاؤله باتحاد كرة القدم الجديد برئاسة عادل عزت.

وقال بن مساعد في تصريحات تلفزيونية: «*أهدافي كانت واضحة منذ أول يوم تسلمت به هيئة الرياضة و الآن لدينا فريق مميز و حققنا بعض أهدافنا، وكل من يعمل معي يعلم أني أتقبل الرأي و البعض تعرفت عليهم بعملي في هيئة الرياضة لكنني احرص على الكفاءات».

وأضاف: «الظروف المالية لهيئة الرياضة جعلتنا نساعد نادي الاتحاد و النصر و الظروف أيضًا منعتنا مع الهلال، ومساعدتي للنصر والاتحاد بسبب سياستنا في الهيئة التي تسمح بمساعدة الأندية وفقًا لظروف الهيئة».

وواصل: «*لا يجب أن تشغل نفسك بالمظهر في المجال الرياضي لأنك لن تستطيع إرضاء الكل لكن تعمل ما عليك، ولست قلق من الانتقاد لأنني أرى أنني أقدم كل الإمكانيات التي لدي و اصب كامل تركيزي على العمل الذي أقدمه».

وتابع: «الأهداف التي وضعتها لكرة القدم تحققت، تغيير النظام داخل اتحاد القدم بعد الاطلاع على التجربة الإنجليزية، وابحث عن العمل بإخلاص في كل يوم للوصول إلى النجاح .. مشكلتنا هي تكوين رأي دون معرفة التفاصيل».

وعن قضية محمد العويس قال: «قضية اللاعب محمد العويس ليس بها اختطاف و اللاعب ذهب بإرادته».

وأردف: «*أنا متفائل باتحاد القدم الجديد ليقدم شيء مميز لكرة القدم، وأجدد دعوتي لم يرى أننا نتدخل في اتحاد القدم ليذهب للفيفا و عندما يكتشف تدخل سنعطيه مكافأة».

واختتم تصريحاته قائلاً: «الانجليزي هاورد ويب رئيس دائرة التحكيم تحصل على عرض من أمريكا و لذلك قدم استقالته و تم جلب بديل، وتفاجأة بقرار رفع طواقم الحكام إلى ثمانية كما أن القرار لم يعجبني و كان يجب استشارة هاورد ويب».



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha