مشاهدة النسخة كاملة : منع وإيقاف كافتيريات البيع المتجول المخالفة بمكة المكرمة | صور


ناقل الأخبار
2017-01-26, 03:43 PM
(أنحاء) – عبدالرحمن المحمادي : ــ

نفذت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة حملة على عدد من الأماكن العامة والمنتزهات وعلى سيارات البيع المتجول والكافتيريات المتنقلة ، وذلك تزامنا مع بداية إجازة منتصف العام والتي تزيد خلالها عرض المواد الغذائية عن طريق* الكافتيريات المتنقلة خاصة في الأماكن العامة ومواقف حجز السيارات.

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية إن البلدية تكثف نشاطها الرقابي في هذه المواقع من خلال إحكام الرقابة على هذه الأنشطة ، خاصة في الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات التي يرتادها المتنزهين ، ولضمان سلامة كل ما يعرض فيها من مواد غذائية.

وقد نفذت البلدية أمس حملة على مواقف حجز السيارات بطريق مكة جدة السريع وشارك في الحملة كلاً من نايف المالكي وشاكر العبدلي وأمين شاولي وجميل فلمبان وبمشاركة مندوب إدارة المرور ، وتم ضبط العديد من المخالفات وسحب عدد (5) كفتريات متنقلة تعمل بدون تصاريح.

وأكد عراقي أن مراقبي البلدية يقومون بمتابعة كافة المواقع بشكل مستمر للقضاء على المظاهر غير الصحية والعشوائية والتي تتسبب في الإضرار بالصحة العامة ، مشيرا إلى أن هذا التوجه يعكس استراتيجية البلدية في الحفاظ على نظافة المدينة وتعزيز جوانب الإصحاح البيئي ، والتأكد من تهيأة الخدمات للمتنزهين بطرق نظامية وصحية .

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2017/01/1-135.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2017/01/3-113.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2017/01/4-97.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2017/01/5-80.jpg



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha