مشاهدة النسخة كاملة : جنرال إيراني سابق: إرهابيو حزب الله والحرس الثوري قتلوا الحلبيين


ناقل الأخبار
2016-12-23, 03:01 AM
وجه القيادي السابق في الحرس الثوري الإيراني، محمد موسوي، انتقادات لاذعة *عبر حسابه في موقع تويتر، لمستشار مرشد الثورة الإيرانية ورئيس البرلمان الأسبق غلام علي حداد عادل بسبب موقفه المؤيد “للدمار في حلب وتهجير أهلها”.

وجاءت تصريحات موسوي بعد تغريدات عادل والتي قال فيها أوصي شباب الوطن بالنظر إلى حلب من أجل معرفة الغرب بصورة أوضح أكثر من النظر من مبنى الزجاج في الأمم المتحدة.

وقال موسوي: “وأنا أوصي ابنة حداد عادل وصهره بدلا من العيش في أمريكا بالذهاب إلى حلب وأن يسكنوا هناك بدلا من أمريكا”.

وتابع: “كما أوصي عادل نفسه باختيار عريس سوري بدلا من الأمريكي الذي أختاره لابنته”.

وأضاف موسوي: “أوصي ابنة حداد عادل الثانية بدلا من وضع مولودها في مستشفيات لندن الراقية بالذهاب إلى مستشفيات دمشق لتضع مولودها هناك”.

وكرر موسوي تغريداته المهاجمة لـ”عادل” وقال: “أعود من جديد وأقول لحداد عادل بدلا من شراء ملابسه الرسمية من أسواق هارودز البريطانية أن يشتريها من أسواق دمشق”.

واتهم موسوي حزب الله اللبناني وقوات الحرس الثوري الإيراني بتحويل مدينة حلب إلى حمام دم وقال: “إرهابيو حزب الله لبنان وقوات الحرس الثوري المجرمين بجانب مليشيات بشار الأسد قاموا بقتل المدنيين الحلبيين الذين كانوا جاهزين للانتقال من المدينة”.

يشار إلى أن الجنرال موسوي كان أحد قادة الحرس الثوري في الحرب العراقية الإيرانية برتبة عميد وهي أعلى رتب الحرس وحاصل على شهادة الدكتوراة في العلوم السياسية وتم ترفيعه سابقا من قبل مرشدي الثورة الإيرانية روح الله الخميني وعلي الخامنئي “تقديرا لخدماته وتضحياته وإنجازاته العسكرية.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha