مشاهدة النسخة كاملة : صور | الشرطة العسكرية اليمنية تضبط طائرات تجسس تابعة لـ?الحوثيين?


ناقل الأخبار
2016-12-12, 07:58 PM
(أنحاء) – متابعات :-

أفاد مسؤول عسكري أن الشرطة العسكرية اليمنية في محافظة مأرب، ضبطت شاحنة تجارية تحمل طائرات تجسس (بدون طيار)، مهمتها “رصد الأهداف العسكرية”، كانت في طريقها إلى ميليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء.

وكانت السلطات العسكرية قد ضبطت في وقت سابق بمأرب شاحنات نقل تحمل أسلحة ومعدات حربية في طريقها إلى ميليشيات “الحوثي- صالح” ، وغالبًا ما تأتي هذه الشاحنات من منفذ محافظة المهرة (أقصى شرق اليمن)، على الحدود مع سلطنة عمان.

إلى ذلك، تمكَّن رجال الجيش والمقاومة الشعبية من كشف شبكة ألغام وعبوات ناسفة زرعتها الميليشيات بالقرب من الطريق المؤدية إلى جبهة الوهبية .

وقالت مصادر ميدانية إن الشبكة كانت على شكل أحجار، ومرتبطة بأجهزة تحكم عن بُعد، علمًا بأن الميليشيات تلجأ إلى زراعة الألغام في كثير من المناطق، بعد الهزائم المتلاحقة التي مُنيت بها.

وأكد المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، في جبهة حرض وميدي، مقتل المدعو حسين راشد الحسوي القيادي في ميليشيات الحوثي مسؤول التسليح والإمداد في جبهتي حرض وميدي، و18 آخرين من الميليشيات، بغارة جوية لطيران التحالف العربي، في حين جرح 27 آخرون من الميليشيات.

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/12/1-10.png http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/12/2-3.png http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/12/3-2.png http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/12/4-3.png



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha