مشاهدة النسخة كاملة : سامسونج تستعد لإطلاق هاتف «C9 Pro» في الأسواق العالمية قريباً


ناقل الأخبار
2016-12-11, 08:12 PM
(أنحاء) – وكالات :-

أطلقت شركة سامسونج خلال شهر أكتوبر من العام الجاري هاتف Galaxy C9 Pro رسمياً، الذي اقتصر خلال الفترة الماضية على الأسواق الصينية، إلا أن أحدث التوقعات تشير إلى وجود خطط للعملاق الكوري لإطلاق الهاتف عالمياً قريباً.

ويعد هاتف Galaxy C9 Pro من العملاق الكوري هو أحد الهواتف المميزة من سامسونج الذي أطلق حتى الآن في أسواق الصين فقط، إلا أن أحدث التسريبات تشير إلى استعداد سامسونج لإطلاق الهاتف في أسواق أخرى.

التسريبات تشير إلى أن هاتف Galaxy C9 Pro* الذي يعرف الآن بهاتف SM-C900F وهو النموذج المقرر أن يطلق في الأسواق العالمية، قد حصل خلال الفترة الماضية، على معايير Wi-Fi عبر WiFi Alliance استعداداً لإطلاق هذا الإصدار عالمياً.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف SM-C900F يأتي بالمواصفات ذاتها التي انطلق بها الهاتف من رقاقة معالج سناب دراجون 653، مع شاشة بحجم 6 أنش بدقة وضوح 1080 بيكسل.

كما تقدم سامسونج في هاتف SM-C900F أو الإصدار العالمي من هاتف Galaxy C9 Pro ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت.

أما عن الكاميرا فإن هاتف Galaxy C9 Pro يتضمن كاميرا خلفية مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 16 ميجا بيكسل، كما تقدم سامسونج في الهاتف قدرة للبطارية تصل إلى 4000 mAh.





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha