مشاهدة النسخة كاملة : ?العربية للحوار? تدين حادث الكاتدرائية الأليم وتدعو للاصطفاف الوطني في مواجهة الإرهاب الغاشم


ناقل الأخبار
2016-12-11, 08:12 PM
(أنحاء) – رانيا عوض – القاهرة : ــ

أدانت الدكتوره حنان يوسف، رئيسة المنظمة العربية للحوار، الحادث الإرهابي الجبان*الذي وقع صباح اليوم الأحد بمحيط الكنيسة الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا الأبرياء ما بين شهداء وجرحى أثناء حضورهم صلاة القداس، مؤكدة أن الإرهاب لا دين له ولا وطن.

وأكدت د. حنان يوسف في بيان صدر عن المكتب الإعلامي للمنظمة فور وقوع الحادث، أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنى أبناء الوطن عن الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب الذي يسعى إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن، والذي سيزيدهم قوة وإصراراً على مواجهة جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية في كل مكان داخل مصر.

وقدمت رئيسة المنظمة العربية للحوار خالص تعازي مجلس أمناء المنظمة العربية للحوار لأسر الشهداء وللشعب المصري كله داعية أن يتم الله شفاء المصابين عاجلاً وأن يعم السلام أرجاء وطننا الغالي مشددة علي أهمية الاصطفاف الوطني المصري لمواجهة الاٍرهاب الغاشم، حمي الله مصر من كل شر .

ومن جهته، أدان الإعلامي خالد المجرشي، الأمين المساعد للمهرجان العربي للإعلام السياحي وعضو المنظمة العربية للحوار، الحادث الإرهابي الغاشم، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/12/5-21.jpgخالد المجرشي، الأمين المساعد للمهرجان العربي للإعلام السياحي وعضو المنظمة العربية للحوار




من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha