مشاهدة النسخة كاملة : طلاب «التجسير» بجامعة الطائف يطالبون بإعادة رسوم دراسية


ناقل الأخبار
2016-12-08, 07:52 PM
ناشد 51 طالباً في برنامج التجسير في كلية العلوم التطبيقية تخصص مختبرات طبية بجامعة الطائف وزير التعليم سرعة صرف الجامعة للرسوم المالية المودعة في حساب كلية خدمة المجتمع في عام 1435هـ والبالغة 12 ألف ريال عن كل طالب والبالغ مجموعها 612 ألف ريال.

وقال عدد من الطلاب في شكواهم: «نحن طلاب برنامج التجسير في كلية العلوم التطبيقية تخصص مختبرات طبية بجامعة الطائف وعددنا 51 طالبا كنا قد دفعنا لكلية خدمة المجتمع بالجامعة مبلغ 12 ألف ريال في أول فصل دراسي لنا بعام 1435هـ، وبعد علمنا بعدم نظامية ذلك قمنا بإبلاغ مدير الجامعة ووعد بإعادتها لنا».

وأضافوا: «بعد تأخر الجامعة بإعادة تلك الرسوم الدراسية ، ولكونها تتعارض مع نظام الخدمة المدنية وجهنا خطابا لعمادة كلية خدمة المجتمع برقم 29843 في 1 / 5 / 1437هـ نطالبهم بتلك الرسوم ولكن لم نجد حلاً».

وأردف الشاكون: «رفعنا معاملة أخرى لمدير الجامعة برقم 3014 في 9 / 1 / 1438هـ نطالبه بالتدخل وإعادة الرسوم المالية التي تم إيداعها من الطلاب وكان ردهم أن تلك المبالغ عند الجهة التابعين لها».

وتابعوا: «نناشد وزير التعليم الدكتور أحمد محمد العيسى التدخل والتحقيق بشأن مدى نظامية إجبارنا على دفع تلك الرسوم وحل مشكلتنا وإعادة المبالغ المالية التي دفعناها في حساب كلية خدمة المجتمع بجامعة الطائف، كما نطالبه بالأمر بصرف هذه المبالغ لحاجتنا الماسة لها ولأن هذا الفصل الدراسي يعتبر الأخير لنا قبل التخرج من الجامعة».



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha