مشاهدة النسخة كاملة : «موديز» تتوقع 3 % نموًا بأرباح الصناعات الدوائية


ناقل الأخبار
2016-12-08, 07:52 PM
توقعت وكالة موديز للتصنيف الائتماني، نمو أرباح الصناعات الدوائية العالمية سوآءا للمنتجات أو الأجهزة الطبية بنسبة تتراوح ما بين 2 إلي 3 بالمئة، خاصة بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكشفت الوكالة في تقرير لها، اليوم الخميس، أن تلك التوقعات تعكس ظروف العمل الأساسية المتوقعة في الفترة من عام إلى عام ونصف مقبلة، وتوقع نائب رئيس وكالة موديز أن يستمر الطلب العالمي على منتجات وخدمات الرعاية الصحية.

ولفت مايكل ليقيسك أن ذلك يأتي مع ارتفاع الإنفاق على الرعاية الصحية وظهور ضغوط الميزانية، وضرورة احتواء التكاليف الجارية.

وتابع ليفيسك أن التركيز سيتزايد على دافعي الفعالية من حيث التكلفة والقيمة، وأرباب العمل وشركات التأمين سوف تضع تقاسم التكاليف أكبر على المرضى.

وأشار التقرير أنه على الرغم من الاختلافات الإقليمية، فإن النمو المتوقع في أرباح قطاع الصناعات الدوائية العالمية يتراوح بين 2% إلى 3%, ويسهم في تحقيق ذلك إطلاق المنتجات الجديدة في الأسواق الأوروبية واليابان.

وكانت كوينتايلز آي.إم.إس القابضة توقعت في تقرير لها أمس ارتفاع الإنفاق العالمي على الأدوية سيصل إلى 1.5 تريليون دولار تقريبًا بحلول عام 2021, وأن تُسهم الولايات المتحدة بما يصل إلى 675 مليار دولار من إجمالي تلك التوقعات.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha