مشاهدة النسخة كاملة : شرطي أمريكي يقتل مبتعثًا إماراتيًا في ولاية أوهايو


ناقل الأخبار
2016-12-07, 03:00 AM
(أنحاء) – متابعات : ــ

لقي مبتعث إماراتي بالولايات المتحدة، مصرعه برصاص شرطي ادّعى حدوث اشتباك مع المبتعث، ما نتج عنه إطلاق النار عليه ووفاته في الحال.

ووفق تصريح مكتب النائب العام في ولاية أوهايو الأمريكية، أمس (الثلاثاء)، فإن المتوفى يدرس في جامعة كيس ويسترن ريزيرف، وإنه قتل خلال تصارعه مع ضابط شرطة في مدينة هدسون، فيما ذكر المركز الطبي بالمدينة أن المبتعث يبلغ من العمر 26 عامًا، وتوفي إثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

وفيما لم يعلن المحققون عما إذا كان المبتعث مسلحًا أم لا، تم الإفراج عن ضابط الشرطة القاتل بكفالة مالية؛ حيث سيستكمل التحقيق في الواقعة، التي بدأت بتلقي دوريات الطرق السريعة بلاغًا عن سائق متهور، قيل إنه المبتعث الإماراتي، وإنه اصطدم بحاجز على الطريق، وبمطاردته اتجه إلى منطقة الغابة.

وادّعت التحقيقات أن المبتعث دخل في صراع مع أحد رجال الشرطة، إلا أن الشرطي عاجله بطلقات نارية، أصابته إحداها في الرأس، وتوفي في الحال، فيما قالت الشرطة إن الشرطي تلقى علاجًا في المستشفى من جروح طفيفة أصيب بها خلال الواقعة.

من جانبها، قالت الخارجية الإماراتية إنها بالتنسيق مع سفارتها في واشنطن تتابع حالياً سير التحقيق في ملابسات الحادث المؤلم الذي أدى إلى وفاة أحد مبتعثي الدولة، وإنه على ضوء هذه المتابعة ستصدر الوزارة بيانًا أشمل في وقت لاحق.



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha