مشاهدة النسخة كاملة : «القحطاني»: زيارة خادم الحرمين لدول الخليج «سياسة حكيمة»


ناقل الأخبار
2016-12-07, 03:00 AM
قال عبدالله القحطاني اللواء الطيار والمحلل السياسي إن زيارة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله تأتي في إطار السياسة الحكيمة للمملكة تحت قيادته لبناء جسور جديدة من التعاون بين الدول الأشقاء.
وأضاف “القحطاني” خلال لقاءه عبر فضائية “الإخبارية”: زيارة خادم الحرمين الشريفين لبعض دول مجلس التعاون الخليجي ليست مصادفة ولا مجاملة، بل تأتي من سياسة حكيمة تنتهجها المملكة بقيادة الملك سلمان لزيارة الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي”.
وتابع اللواء طيار القحطاني: “وتأتي تلك الزيارات لشكر دول المجلس على مواقفهم وبناء جسور جديدة من التعاون بين المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، زيارة تعتبر تاريخية، وهناك استكمال لزيارة دول المجلس بالذهاب إلى الكويت، تأتي لتتوج جهود قام بها خادم الحرمين في هذا الاتجاه”.
واستطرد: “ما يحدث في اليمن نحتاج تكامل أكبر، إلى توحيد المنظومات استخباريًا وأمنيًا ونظم تسليح حتى نستطيع النهوض بأمن منطقتنا بشكل عام، والخطوات الأولى تمت بفضل الله ولها نتائج إيجابية ملموسة، ولكن في ظل الظروف الصعبة الراهنة، لا بد من ان ننتقل لمرحلة استراتيجية تحاكي التهديدات، واليمن أكبر دليل، هناك منظمات إرهابية تدعمها إيران دعم مباشر مثل مليشيات الإنقلابيين والمخلوع علي عبدالله صالح”.





المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha