مشاهدة النسخة كاملة : شجار لاعبي الأهلي مع طاقم الضيافة يعيد طائرتهم للمدرج .. وتدخل المرزوقي ينهي المشكلة


ناقل الأخبار
2016-10-27, 09:11 PM
(أنحاء) – متابعات :-

تسبب شجار بين 6 لاعبين من النادي الأهلي وطاقم الطائرة في تأخير رحلة الخطوط الجوية رقم 1127 ، التي تُقل بعثة النادي إلى جدة عقب مواجهة هجر في الأحساء ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس ولي العهد ،عن موعد إقلاعها نحو 42 دقيقة ، ما اضطر على إثره قائد الطائرة إلى إعادتها لمدرج مطار الملك فهد الدولي بالدمام .

حيث كانت إحدى المضيفات تطالب لاعبًا أهلاويًّا كان يجلس قريبًا من المقاعد المؤدية إلى أحد مخارج الطائرة بفسح المجال أمامها لعمل الفحص النهائي على أبواب الطائرة ، ولكن اللاعب رفض تلبية طلب المضيفة، ودخل معها في نقاش حاد.

واضطرت المضيفة لإخبار مشرف المضيفين قبل أن يتدخل قائد الطائرة، مطالبًا المشرف بتهدئة الأمور قبل الإقلاع، وإقناع اللاعب بفسح المجال، لكن انضمام 5 لاعبين إلى زميلهم في رفع الأصوات دفع قائد الطائرة إلى العودة للمدرج.

وطالب قائد الطائرة قسم الحركة وأمن المطار بإنزال اللاعبين المعنيين، قبل أن يتدخل رئيس الأهلي أحمد المرزوقي ويوقع على اعتذار خطي مرفق برقم بطاقة أحواله، وتنازل مشرف المضيفين والمضيفة عن حقهما الخاص تنفيذًا لاشتراط قائد الطائرة، ما أدى إلى إنهاء المشكلة ومغادرة الطائرة.





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha