مشاهدة النسخة كاملة : صور | ضبط كميات كبيرة من الصواريخ والأسلحة الحديثة خلّفها الحوثيون بعد دحرهم بالقرب من الحدود السعودية


ناقل الأخبار
2016-10-25, 04:07 PM
(أنحاء) – متابعات :-

أفاد قيادي بالجيش الوطني اليمني أن قوات الجيش ضبطت كميات كبيرة من أسلحة نوعية حديثة، خلَّفها المسلحون الحوثيون وراءهم، بعد دحرهم في مواقعهم بمنطقة البقع بمحافظة صعدة على الحدود مع المملكة.

وأوضح وفقاً لوسائل إعلام يمنية أمس الإثنين أنه تم العثور على الأسلحة داخل مخازن بمحور صعدة، مبيناً أن من بينها صواريخ حرارية وموجهة، ومضادات للدروع، وغير ذلك.

وأضاف أن وحدات الجيش الوطني ضبطت كذلك عبوات ومتفجرات في عدة مواقع، كانت المليشيات تعتزم زراعتها على الطرقات وفي المؤسسات، بمنطقة عرق الذياب بالبقع التابعة لمحافظة صعدة.

يذكر أن القوات الموالية للحكومة اليمنية الشرعية كانت قد أحبطت قبل أيام، محاولة لتهريب كمية كبيرة من الصواريخ والمتفجرات والذخائر لمليشيات الحوثيين، كانت مخبأة وسط حمولة دقيق على متن شاحنة قادمة من إحدى الدول المجاورة عبر محافظة شبوة.

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/10/1-102.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/10/2-103.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/10/3-92.jpg





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha