مشاهدة النسخة كاملة : قضاء إيران يعفو عن مقرئ خامنئي مغتصب الأطفال


ناقل الأخبار
2016-10-25, 04:07 PM
استمرار للفساد المستشري بين أوصال دولة الفقيه، التي اتخذت الإسلام عباءة لبث سمومها الطائفية والأخلاقية والتدميرية، أمرت الجهات العليا الإيرانية بعدم مقاضاة “قارئ قرآن بيت المرشد” سعيد طوسي، المقرب من المرشد الأعلى في إيران، علي خامنئي، المتهم باغتصاب 19 طفلاً من طلابه تتراوح أعمارهم بين 12 و14 عاماً.

صرح بذلك نائب رئيس القضاء الأول والمتحدث باسم السلطة القضائية الإيراني، غلام حسين محسني إيجئي.

جاء هذا بعد تهديدات طوسي في مكالمة هاتفية، بفضح 100 شخصية إيرانية متورطة في قضايا التحرش الجنسي والاغتصاب، في حال تمت إدانته من قبل المحاكم الإيرانية.

اقرأ أيضا:

قارئ القرآن في بيت خامنئي يغتصب طلابه (http://www.mapnews.com/1984436/)

وقال إيجئي إن القضاء الإيراني اتخذ قراراً بمنع مقاضاة طوسي، بتهمة اللواط، في الوقت الذي قررت فيه المحكمة فتح ملفه بتهمة التحريض على الفساد، نقلا عن وكالة “إسنا” للأنباء الطلابية التابعة لوزارة العلوم والأبحاث الإيرانية.

وأفاد إيجئي أن القضاء هدد عائلات الضحايا بأنه سيتم معاقبتهم بسبب نشرهم لتفاصيل الملف عبر تلفزيون “صوت أمريكا” الناطق بالفارسية، في حين رفع أولياء أمور أربعة ضحايا دعوات قضائية ضد طوسي.

وأكد نائب رئيس القضاء الأول أنه تم عرض وثائق مصورة للمحكمة وشهادات صوتية للضحايا والأطفال وهم يتحدثون عن تعرضهم للاغتصاب بالقوة على يد طوسي الذي كان يشرف على مشاركة قراء القرآن الإيرانيين في المسابقات القرآنية الدولية.

اقرأ أيضا:

قارئ خامنئي: 100 شخصية متورطة في الاغتصاب (http://www.mapnews.com/1986336/)

وأوضح إيجئي أن القضاء الإيراني رأى أن ما نشرته عائلات الضحايا عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعية “ليس لصالح الضحايا، بل ستكون أضراره عليهم أكثر من المتهم نفسه.”



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha