مشاهدة النسخة كاملة : ?وساطة كابيتال? المستشار المالي للبائع.. توقيع اتفاقيَة شراء مُجمع مَدارس أهلية في مدينة الرياض


ناقل الأخبار
2016-10-22, 03:13 PM
(أنحاء) – ناصر الحسن – الرياض : ــ

كشفت شركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال) بدورها المستشار المالي للبائع عن اتمامها بيع شركة مدارس رحاب المعرفة الأهلية في مدينة الرياض، ويقع المجمع التعليمي، والذي يقدم الخدمات التعليمية للمراحل الدراسية من التمهيدي الى الثانوي للبنين والبنات وبطاقة استيعابية قدرها 5000 طالب، في حي اليرموك شرق الرياض. يضم المجمع التعليمي ستة مباني دراسية بالاضافة الى ملاعب رياضية وقاعات للمؤتمرات ومختبرات علمية.

بدوره قال عبدالله الرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة وساطة كابيتال “نحن مسرورون لتمكننا من تقديم خدماتنا في اتمام هذة الصفقة بنجاح خلال الاوضاع الحالية للسوق. مبينا ان هذة العملية تؤكد مدى قدرة وساطة كابيتال على تقديم فرص استثمارية عالية الجودة من خلال شبكة علاقاتنا مع المستثمرين”.

كما علق أحمد الغور، نائب رئيس ادارة تمويل الشركات والملكيات الخاصة في شركة وساطة كابيتال “يبقى هناك تفائل دائم للمستثمرين فيما يخص الاستثمار في القطاع التعليمي في المملكة واستعدادهم الدائم متى ماكانت هناك شركة مناسبة بحاجة الى تمويل”.

يُذكر أن شركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال) هي بنك استثماري مطابق للشريعة الاسلامية ومرخص** من هيئة السوق المالية برأس مال مدفوع قدرة 250 مليون ريال سعودي.



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha