مشاهدة النسخة كاملة : رسميًا.. استبعاد اتحاد جدة من المنافسات الآسيوية


ناقل الأخبار
2016-10-22, 03:13 PM
كتب- علي أحمد:
قررت لجنة تراخيص الأندية، اليوم السبت، منح الرخصة الآسيوية لكل من أندية “الأهلي والهلال والتعاون والفتح والفيصلي والقادسية”، وفقًا للائحة تراخيص الأندية، وذلك لاستيفائها المعايير الإلزامية الرياضية والبني التحتية والإدارية والقانونية والمالية الموجبة لذلك.

وجاء القرار، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة محمد السليم -رئيس اللجنة- وبحضور أعضاء اللجنة رياض الفنية ومبارك المطوع وعبد الله كبوها إلى جانب حضور عبد العزيز الحميدي -مدير إدارة تراخيص الأندية- ومساعده ثامر المرشد ومحمود الخطيب -المدير المالي بالرابطة- وذلك للبت في طلبات الأندية الراغبة في الحصول على الرخصة الآسيوية للموسم الحالي 2016-2017.

كما قررت اللجنة عدم منح كلاً من أندية “الاتحاد والشباب والخليج والنصر والرائد” الرخصة الآسيوية، لعدم استيفائهم بعض المعايير الإلزامية الموجبة للحصول على الرخصة و المحددة بلائحة تراخيص الأندية، وعدم منح نادي الوحدة الرخصة لعدم تقديمه الملف الخاص بالمعايير والمتطلبات الإلزامية المحددة بلائحة تراخيص الأندية.

وبناء على هذا القرار، فمن المقرر أن يعاد ترتيب الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا، بحيث يشارك الأهلي والهلال والتعاون في دوري المجموعات بشكل مباشر، في حين انضم الفتح للمشاركة في الملحق المؤهل.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha