مشاهدة النسخة كاملة : فيديو | مشهد صادم للحظة اغتيال قاضٍ مكسيكي أصدر حكماً بحق أحد كبار تجار المخدرات


ناقل الأخبار
2016-10-19, 09:05 PM
(أنحاء) – متابعات :-

أظهر مقطع فيديو رصدته كاميرا مراقبة عملية اغتيال مروعة طالت قاض فيدرالي مكسيكي كان قد حكم على زعماء عصابات المخدرات في البلاد، بينهم خواكين غوزمان الملقب بـ”إل شابو”.

ونشر المقطع على موقع يوتيوب، الثلاثاء،حيث أظهر رجل مجهول الهوية يتسلل خلف القاضي فينست بيرموديز خلال ممارسته رياض الجري في أحد الشوارع بالعاصمة مكسيكو ، وأطلق الرجل الرصاص على رأس بيرموديز الذي قتل على الفور.

وكان بيرموديز أحد القضاة الذين أشرفوا على محاكمة كبار تجار المخدرات في المكسيك، وبينهم زعيم عصابة سينالوا، إل شابو، والزعيم السابق لعصابة لوس زيتاس، ميغال تريفانيو، حسب “سكاي نيوز عربية”.

ومن الجدير بالذكر أن قوات خاصة كانت قد اعتقلت إل شابو في فبراير 2014، قبل أن ينجح في الفرار من السجن في يوليو 2015 عبر نفق تم حفره إلى زنزانته، ليسقط بعد أشهر قليلة مجددا في قبضة الأمن.

وتحتجز السلطات قطب المخدرات في سجن شديد الحراسة في سيوداد خواريز قرب الحدود مع الولايات المتحدة، التي طالبت السلطات المكسيكية بتسليمه لمحاكمته بقضايا عدة ، ووافقت المكسيك في مايو الماضي على تسليم غوزمان، وأعلن المفوض الوطني للأمن المكسيكي، قبل أيام عدة، أن عملية تسليمه قد تجري بين شهري يناير وفبراير 2017.







من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha