مشاهدة النسخة كاملة : شقيق إحدى الفتاتين الهاربتين لكوريا : أختي رفضت إلحاح والدي عليها للابتعاث .. ولم نكن نعاملها بعنف


ناقل الأخبار
2016-10-09, 04:43 PM
(أنحاء) – متابعات :-

نفى شقيق إحدى الفتاتين الهاربتين لكوريا الجنوبية ما جاء على لسان والد الأخيرة في مداخلة تلفزيونية أمس السبت ،أن شقيقته غرَّرت بصديقتها للسفر إلى كوريا، مؤكداً أن هذا الاحتمال غير وارد.

وأكد : ” نصحنا أختنا بعدم مصاحبة صديقتها تلك، بعدما لاحظنا تغيرا في سلوكها”، لافتاً إلى أن شقيقته محافظة ولا تخرج من المنزل إلا لمنزل أخيها، حتى إن “والدي كان قد ألحَّ عليها لإكمال الدراسة بالخارج لكنها رفضت وفضلت الدراسة بجامعة الأميرة نورة”.

كما أكد عدم صحة ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي، من أن الأسرة تعامل أخته بعنف، مشدداً على أنهم كانوا يعاملونها بكل إنسانية واحترام ، ورجح أن تكون شقيقته وصديقتها قد رتبتا وأعدتا العدة مسبقاً للهرب والسفر، وأنهما جمعتا مبالغ مالية، نظراً لأن المعيشة في كوريا صعبة ومكلفة، مشيراً إلى أن أسرته تنتظر نتائج التحقيقات في القضية، وفقاً لـ”سبق”.

وكانت سفارة المملكة في كوريا أعلنت أمس تبلغها من ذوي الفتاتين عن سفرهما إلى كوريا دون علم ذويهما، مؤكدةً أنها تتابع القضية مع الجهات الكورية المختصة، وأنها على تواصل مستمر مع ذوي الفتاتين لإطلاعهما على ما يستجد بالقضية.





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha