مشاهدة النسخة كاملة : صور | فتحة تصريف تقلب سيارة سعودي وتثير الرعب منذ 4 أشهر في الرياض


ناقل الأخبار
2016-10-02, 10:18 PM
(أنحاء) – متابعات :-

تسببت فتحة تصريف السيول بطريق هارون الرشيد، في انقلاب سيارة أحد المواطنين في حادث مروع نجا منه بأعجوبة، ولا تزال الغرفة مفتوحة منذ 4 أشهر.

وخاطبت إدارة المرور بمنطقة الرياض أمانة منطقة الرياض مؤكدة فيه أحقية المواطن المتضرر بالتعويض، وطلبت من الأمانة إيقاف نشاط المقاول؛ وذلك لعدم تجاوبه مع الحادث، حيث إن الخطأ ناشئ عن إهمال الشركة للصيانة، وعدم اتباعها وسائل السلامة.

ومن جانبه قال صالح الطويرش : “وقع لي الحادث في بداية شعبان الماضي؛ حين سقطت إحدى كفرات السيارة في الحفرة مما أدى إلى انقلابها؛ حيث لم يُركّب عليها غطاء أو تحذير، وقد حضر المرور وقرر تحمل أمانة الرياض مسؤولية الحادث”.

وأضاف الطويرش : “منذ تلك الفترة وحتى اليوم وأنا أراجع ثلاث جهات؛ مرور منطقة الرياض، وأمانة منطقة الرياض، والثالث مكاتب تأجير السيارات لاستئجار سيارة، فلم أحصل على ورقة إصلاح حتى الآن، والسيارة متوقفة أمام المنزل منذ الحادث”،* حسب موقع “سبق”.

كما أكد على أن هذا الحادث ليس الأول؛ حيث اشتكى العديد من المواطنين من هذه الغرفة، وهذا بلا شك سببه إهمال المقاولين الذين يجب محاسبتهم بشدة؛ نظير استهتارهم بأرواح المواطنين، إضافة إلى عدم قيام المسؤولين بمتابعتهم كما يجب.

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/10/1-5.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/10/2-7.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/10/3-5.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/10/4-4.jpg





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha