مشاهدة النسخة كاملة : فيديو | لص يهاجم امرأة ويسرق حقيبتها في وضح النهار


ناقل الأخبار
2016-09-14, 05:14 AM
(أنحاء) – متابعات : ــ

تعرضت امرأة شابة في جنوب لندن لهجوم من قبل لص في وضح النهار، حيث باغتها وهي تقف أمام باب منزلها، وهاجمها بعنف وألقى بها على الأرض، قبل أن يسرق حقيبة كانت في يدها.

ويظهر اللص في المشاهد التي صورتها كاميرات المراقبة، وهو يتسلل إلى حديقة المنزل، دون أن تشعر به تيا سعيد (24 عاماً) حوالي الساعة 5:30 من بعد ظهر يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يهاجمها على حين غرة، ويسرق حقيبة كانت تحملها وتحتوي على 6 أكواب متسخة من القهوة.

وبعد أن طرح اللص تيا على الأرض أمام باب المنزل، أخذ حقيبتها، وسارع إلى الفرار من المكان، لكن محفظة تيا سقطت من الحقيبة، وكل ما حصل عليه اللص من هذا الهجوم حقيبة تحتوي على مجموعة أكواب متسخة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ونشرت تيا التي عانت من بعض الجروح من جراء الهجوم مقطع فيديو للحادثة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في محاولة للحصول على مساعدة للقبض على اللص الذي هاجمها.

وتعتقد الشرطة أن اللص من سكان المنطقة، وهو شاب أسمر البشرة يتراوح عمره بين 20 و 23 عاماً، وعلى الرغم من أنه لم يسرق أية ممتلكات ذات قيمة، إلا أن الضرر النفسي الذي تسبب به للضحية، جعلها مهتمة بالقبض عليه وتسليم للعدالة.





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha