مشاهدة النسخة كاملة : الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز توضح حقيقة فيديو ?التحرش? أثناء تواجدها وسط الجماهير


ناقل الأخبار
2016-09-08, 02:03 AM
(أنحاء) – متابعات : ــ

أكدت مراسلة برنامج “أكشن يا دوري”، الإعلامية السعودية سارة عبد العزيز، أنه لا صحة على الإطلاق لما تم تداوله عن تعرضها للتحرش أثناء تواجدها وسط الجماهير المحتفلة بفوز المنتخب السعودي على نظيره العراقي، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقالت سارة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”: “أسعد الله صباحكم يا أسعد الناس.. البارح كان يوماً جميلاً بفوز منتخبنا السعودي، والتقيت بالجماهير وسعدت جداً بشعور المحبة والاحترام، وما كذب عليكم ارتبكت مع كثرة الزحمة مثل ما تشوفون، وكان فيه شباب ما قصروا الله يسعدهم ساعدوني لين طلعت من الزحمة، اعتذر من البعض اللي ما قدرت اتصور معهم، واللي كان موجود وشاف الزحمة، أكيد راح يعذرني ويعلم الله كان ودي اتصور مع الكل”.

وأضافت: “فيه رسالة عتب للي نشر الفديو هذا على أنه فديو حصل فيه تحرش أو تلفظ، وأقسم بالله ثم أقسم بالله ما حصل تحرش ولا تلفظ أبداً، ما حصل فيه شيء من هالقبيل، ولو حصل مستحيل أني أنزله في صفحتي”.

واختتمت مراسلة أكشن يا دوري: “واللي دافعوا عني في التويتر أو الانستقرام ما أقول إلا الله يسعدكم على هالمحبة اللي يعلم الله أنها تاجاً على رأسي ودي أكتب بعد أكثررر.. يالله بسسس أنتم سعااادة الله يسعدكم، الكلام يعجز عن الوصف”.

هذا وظهرت سارة في مقطع الفيديو المتداول، وهي ترتدي شعار المنتخب الوطني، عقب نهاية مباراة السعودية والعراق، بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد.



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha