مشاهدة النسخة كاملة : فيديو | تلميذ الخميني في لقاء عبر ?الإخبارية? يُعري ولاية الفقيه ويكشف عن سبب عداء إيران للمملكة


ناقل الأخبار
2016-09-04, 07:18 AM
(أنحاء) – متابعات : ــ

روى المعارض الإيراني رئيس لجنة حرية الأديان في مجلس المقاومة الإيرانية وتلميذ الخميني آية الله الشيخ جلال كنجي أسراراً وحقائق تقال لأول مرة، تتعلق بتزييف وخداع النظام الإيراني للمسائل الفقهية التي تتعلق بالسياسية ومشروع ولاية الفقيه وسرقته للثورة الإيرانية، متحدثا في الوقت ذاته عن السبب الرئيسي لعداء إيران للمملكة.

وقال كنجي، في لقاء عبر قناة “الإخبارية”، إن نظام ولاية الفقيه اخترعه الخميني وهو غير موجود في الفقه الشيعي، وهو نظام مستبد وقمعي ورثه خامنئي عن الخميني، مشيرا إلى أنه أسس جهاز المخابرات لقتل كل من يخالفه، وحكمه لم يكن ثوريا بل رجعيا وقمعيا.

وأضاف أن تدخلات النظام الإيراني في دول المنطقة دليل على عدم أهليته للسلطة ومحاولة منه لإظهار قوة كاذبة، فهو يعتبر تدخلاته فرصة للبقاء بالسلطة، مؤكدا أن النظام الحالي سيسقط قريبا لأن شعبيته انتهت.

وعن عداء النظام الإيراني للمملكة، قال الشيخ جلال كينجي: “أن السعودية لها موقع ريادي في العالم الإسلامي، وولي الفقيه يدعي لنفسه هذه الريادة ويريد الحكم على المسلمين كلهم”، مضيفا أن نظام الملالي في الوقت ذاته لا يريد القطيعة الكاملة مع السعودية لأنه يرى أن في الحج فرصة له لتجنيد كثيرين لتنفيذ أهدافه، ليؤسس خلايا للفتن في شتى البلدان الإسلامية.






من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha