مشاهدة النسخة كاملة : مرتضى وسيدي الأهلي !


ناقل الأخبار
2016-07-17, 12:58 PM
أحمد الشمراني

منذ أن عرفنا مرتضى منصور وهو بذيء اللسان ومن لا يعرفه أنصحه أن لا يبحث عنه من خلال اليوتيوب أو السيد غوغل فربما يصاب بنوبة غضب الله يعلم نهايتها !


هذا المرتضى لم يعد له شغل شاغل إلا الأهلي السعودي وفلوس شيفو ولا ضير في أن يطالب بحقوق نادي الزمالك طالما له حق !


إلا أن صاحب اللسان النظيف مرتضى منصور خرج عن النص وكال السباب والشتائم للأهلي وإدارته وعندما زود أبو لسان عفيف العيار تركه الأهلاويون للريح والمطر فزاد الصراخ صراخ من لسان ينقط عسل !


الأهلي في أقل من خمس دقائق بإمكانه ومن خلال حساب النادي أن يحول المبلغ المطلوب لكن جمال لسان مرتضى جعل الأهلي يحول أمره إلى حيث يحتكم الجميع والهدف ليس مماطلة بل قرصة أذن ليس إلا !


المؤلم أن إعلام أبو ريالين منح مرتضى منصور مساحة ليقول ما لا يستطيع قوله في الإعلام المصري الذي عنده اسم الأهلي كبير ولن يسمح لمرتضى أن يسيء إليه لكن ربعنا ما قصروا أدوا الواجب ومنحوا مرتضى ما يريد من مساحات ليقول ويقول ويقول لكن أهلي المبادئ والأخلاقيات تعامل معهم ومع مرتضى على طريقة «الرمح غالي والفريسة ذبابة» !


يا مرتضى ويا صحيفتنا الحبيبة التهديد والتشويه يضحك الأهلي وأهل الأهلي لاسيما وأن المبلغ جاهز لكن تحويله يحتاج وقتا كون ثمة إجراءات لا بد أن يتبعها الأهلي لكي يصل من جدة للرياض ثم زيورخ القاهرة كما ربط الأهلي المبلغ بسيدي لمرتضى سيدي فيه وجبة دسمة للجنة الأخلاق بالاتحاد الدولي لاسيما وأن الباشا مرتضى من كبار المحامين في العالم ويدرك ماذا تعني بعض كلماته البذيئة وماذا يقول القانون في مثل هذه الحالات !


الأهلي الذي يحترمه كل المصريين وأولهم عشاق النادي الكبير الزمالك لا يمكن أن تزل إدارته على أحد لكن لا يمكن أن يقبل من مرتضى الإساءة وأي إساءة !


يقول مرتضى منصور بعد أن انتهى كل ما في قاموسه من ردح يقول لا فض فوه أعرف 15 وزيرا من السعودية لا يشجعون الأهلي سؤالي يا مرتضى عندك سيدي لدعم صحة معلوماتك أم لا !


عموما فلوسك حتصل يا سيادة المحامي ولكن بعد أن تعرف من أنت ومن رجال الأهلي ؟


أما إعلام أبو ريالين فهكذا هو دائما مع الأهلي الذي يتعامل معه بالتجاهل وفي التجاهل رسالة أعمق لمن يفهم !


(2)


….يحق لأي ناد اليوم أن يقول وجهة نظره في أي قرار يصدر من اتحاد القادم !


ويحق للأعضاء من ممثلي الأندية في الرابطة أن يعلنوا موقفهم من أي قرار يصدر !


ومن هذا المنطلق أتمنى من اتحادنا العزيز أن يمنح الأندية فرصة التصويت على قرار تخفيض الحكام الأجانب في دورينا بدلا من فرض سياسة الأمر الواقع !


(3)


يضع التعب يده على أهدابي كأنه يفرض عليها النوم لكن ما من شيء يستطيع يضع يده على أحلامي !



بحسب “عكاظ”.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha