مشاهدة النسخة كاملة : سعوديون يصرون على التوجه إلى تركيا عقب ساعات من أحداث المطار


ناقل الأخبار
2016-07-03, 09:03 PM
(أنحاء) – حسين الرابغي – جدة : ــ

لم تثني الأحداث الإرهابية الدامية اللتي شهدها مطار أتاتورك الدولي باسطنبول التركية فجر أمس المسافرين السعوديين من صعود رحلاتهم المتوجهة إلى تركيا والتي هبطت في ذات المطار بعد ساعات قليلة من اعادة العمل به حيث غادرت عدة رحلات للخطوط السعودية مطارات المملكة في أوقات مختلفة من يوم أمس دون تخلف يذكر بين المسافرين.

صرح بذلك لـ ” أنحاء ” المتحدث الرسمي للخطوط الجوية السعودية عبدالرحمن الفهد مؤكداً على مغادرة جميع طائرات “السعودية” المتوجهة إلى مطار أتاتورك*بعد ساعات معدودة من افتتاحه عقب الأحداث وهي ممتلئة عن آخرها بالمسافرين وكأن شيئاً لم يكن.

وأضاف الفهد : “يجري تسيير الرحلات المجدولة لهذا اليوم والأيام القادمة بشكل طبيعي ما لم تصدر توجيهات رسمية بإيقاف الرحلات من هيئة الطيران المدني”.

من جهة ثانية كشفت مصادر خاصة لـ “أنحاء” عن إلغاء عدد من الراغبين في السفر إلى تركيا حجوزاتهم التي أجروها مسبقاً للسفر خلال الفترة المقبلة عبر شركات الطيران المختلفة خاصة بعد انتشار الصور ومقاطع الفيديو للتفجيرات وأعمال التخريب التي شهدها مطار إسطنبول.

الجدير بالذكر أن قطاع السياحة بالجمهورية التركية*تعرض لتذبذب واضح مؤخراً لاسيما مع الأحداث الإرهابية المتتالية التي استهدفت الفنادق والمرافق السياحية وكان آخرها تفجيرات مطار أتاتورك التي خلفت عشرات القتلى والجرحى الأمر الذي يهدد بفتور محتمل قد تشهده السياحة التركية.



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha