مشاهدة النسخة كاملة : فيديو | سعودية تناشد بحمايتها من تعنيف والدها وإخوانها .. وأمير عسير يستجيب


ناقل الأخبار
2016-06-27, 09:48 PM
(أنحاء) – متابعات : ــ

ظهرت مواطنة سعودية – من سكان إحدى قرى محافظة بيشة تبلغ من العمر 50 عاماً – في مقطع فيديو متداول، ناشدت خلاله الملك سلمان والجهات المسؤولة سرعة إنقاذها من والدها وزوجاته وإخوانها الذين اعتادوا ضربها وتهديدها حتى بالقتل.

وأرفقت مجموعة من الصور لعدة كدمات على أنحاء متفرقة من جسدها، بعد أن شرحت معاناتها ، وطلبت من المسؤولين التواصل معها في أسرع وقت قبل أن يكتشفوا إخوانها الأمر.

وفي استجابة سريعة، أصدر أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، توجيها عاجلا للجهات المختصة في المنطقة بمتابعة حالتها وتأمين الرعاية اللازمة لها وحمايتها من العنف الأسري الذي تتعرض له.

وقال المتحدث الرسمي للإمارة والمشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير سعد بن عبدالله آل ثابت إن فريقا من فرع وزارة والعمل والتنمية الاجتماعية باشر مهمته ميدانيا والوصول إلى الحالة وإيداعها دار الإيواء والحماية التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة بيشة .

ولفت آل ثابت إلى أنه تم تقديم كل الخدمات للمسنة بما يضمن الحفاظ على سلامتها من أي عنف أو أي اعتداء، مؤكدا أن توجيه أمير عسير شمل قيام محافظ بيشة وعدد من الجهات بالمحافظة باتخاذ اللازم وإكمال الإجراءات الرسمية والنظامية للتعامل مع مثل هذه القضايا والحالات .





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha