مشاهدة النسخة كاملة : المدخنات هدف صحة الطائف توعوياً في المولات والمنتجعات السياحية والتجمعات العائلية


ناقل الأخبار
2016-06-25, 05:26 PM
(أنحاء) – المها الشهري – الطائف : ــ

اطلق برنامج مكافحة التدخين بصحة الطائف معرضه التوعوي بمجمع الملك فيصل الطبي والذي يتواكب مع فعاليات اليوم العالمي للامتناع عن التبغ تحت شعار ( التغليف البسيط يقلل من جاذبية التبغ) والذي تهدف من خلال وزارة الصحه الوصول الى تغليف بسيط وعادي حتى لايكون الشكل الخارجي جاذبا لصغار السن.

وقد اطلق مدير ادارة المراكز الصحية خالد الثبيتي بحضور مساعد مدير المجمع الدكتور صلاح محفوظ فعاليات البرنامج الذي يستهدف المدخنين لتقديم عرض توعوي عن اضرار التبغ ومحاوره الرئيسيه في العديد من الامراض السرطانية والقلبيه والرئوية.

ويحاول المعرض الوصول الى اكبر عدد من المدخنين والمدخنات وتقديم الارشاد العلاجي لهم من خلال اقامة المعرض امام بوابة الزياره الرئيسية للمستشفى.

من جهته قال عبدالهادي الربيعي مدير العلاقات والاعلام المتحدث الرسمي لصحة الطائف* ان مكافحة التدخين بصحة الطائف تعكف على اطلاق العديد من البرامج الجديده والمطوره في الوصول للمدخنين من الرجال والفتيات بالنسبه الأكبر والتعريف باضرار التبغ ومخاطره وماوصل اليه من طرق علاج وتعافي حديثه، مضيفا اننا وخلال صيف هذا العام نستهدف التمركز في اماكن اقبال العائلات لنستهدف كافة شرائح العائله الواحده وذلك في اماكن تواجدهم في المولات التجارية والمنتجعات السياحية وكافة التجمعات العائلية المتعدده.

حيث تشرع تلك البرامج في تقديم التوعية الارشادية والتعريفية بمخاطر التبغ الى جانب الخطط العلاجية بعدة طرق لتوائم مختلف الفئات للوصول لهدف اقتناع المدخن باحدى طرق العلاج وكيفيتها المناسبه وهو مانقدمه حاليا من خلال عدة عيادات متنقله* للوصول لأكبر شريحه من الناس حيث نستهدف خلال صيف هذا العام الوصول الى رقم قياسي جديد في عدد المستهدفين تعريفيا وتوعويا باضرار التدخين.

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/06/8-25.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/06/9-26.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/06/10-26.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/06/11-16.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/06/12-24.jpg



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha